أردرويد

سامسونج تؤكد وجود حاسب Galaxy Tab 3 Lite، والسعر يبدأ من 165 دولار

قبل أيام قليلة، أعلنت سامسونج عن مجموعة جديدة من حواسبها اللوحية من سلسلتي TabPRO و NotePRO، هذه الحواسب تتمتع بأقوى المواصفات العتادية التي يمكن أن تجدها في حاسب لوحي هذه الأيام. لكن من جهة أخرى فمثل هذه الأجهزة قد لا تكون مناسبة للجميع خاصة أنها ستكون من الفئة الأعلى سعرًا في سوق الحواسب اللوحية.

لكن كالعادة، تقدم سامسونج دائمًا خيارات متعددة ومتنوعة للمستخدمين، ويبدو بأن الشركة تقترب من الكشف عن حاسب لوحي جديد هو Galaxy Tab 3 Lite سمعنا عنه كثيرًا في إشاعات سابقة، لكن الشركة أكدت وجوده اليوم حيث نشرت على موقعها الخاص ببولونيا دليل الاستخدام الرسمي للجهاز، كما بدأت بعض المواقع البولونية بتلقي الطلبات المسبقة لشراء الجهاز على الرغم من أن الإعلان عنه لم يتم رسميًا بعد، ولم يتم نشر أية صور رسمية عنه كذلك عدا تلك المخططات الظاهرة في دليل الاستخدام.

Samsung-Galaxy-Tab-3-Lite-User-Manual-2

أما بالنسبة للمواصفات، يحمل الجهاز شاشة بقياس 7 إنش بدقة 1024×600 بيكسل ويعمل بمعالج ثنائي النواة من نوع Marvell PXA986 بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية بدعم بطاقات microSD. ويأتي الجهاز مع كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين) مع بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير. تبلغ سماكة الجهاز 9.7 ميليمتر ويزن 310 غرام.

كما يمكن أن نرى فالمواصفات منخفضة لكن السعر كذلك منخفض حيث تم طرح الجهاز للطلب المسبق بسعر 165 دولار لنسخة WiFi و 263 دولار لنسخة 3G. بالتأكيد هذا السعر ليس نهائي وسننتظر الكشف الرسمي عن الجهاز كي نعرف المزيد من التفاصيل.

[PhoneArena]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • لايت يعني نسخه خفيفه بمواصفات اضعف وسعر اقل
      الان اصبحت هناك 3 اصدارات من النوعين:
      تاب – تاب لايت – تاب برو
      نوت – نوت لايت – نوت برو

%d bloggers like this: