سامسونج تعتزم إيقاف تطبيق الدردشة ChatON

Screenshot at Nov 25 9:31:58 pm

رغم أن تطبيق الدردشة الخاص بسامسونج ChatON والذي أطلقته في العام 2011 يُقدم ميزات جميلة فعلًا ، لكن لم ينجح التطبيق في تحقيق أي إقبال ملحوظ لدرجة دعت سامسونج للتفكير بإيقافه، وذلك بحسب تقرير نشره موقع The Korea Times.

ونقل التقرير عن مسؤول في سامسونج لم يتم تحديد اسمه قوله بأن الشركة تخطط للخروج من سوق تطبيقات الدردشة للهواتف، وذلك كجزء من سياسة الشركة لإعادة هيكلة أعمالها غير المُربحة، بهدف تحسين الأرباح. وأضاف مسؤولٌ آخر بأن التطبيق لا يُمثل فرصةً يُمكن أن تحقق أية تحسينات مُستقبلًا من جانب تحقيق الإيرادات للشركة.

لم يُحدد التقرير موعد إيقاف التطبيق عن العمل، لكن هذه الخطوة لا تأتي مُستغربة من سامسونج التي عانت مؤخرًا من تراجع كبير في الأرباح، مما دعاها لإعادة التفكير بالعديد من سياساتها، حيث قالت الشركة أنها ستقوم العام القادم بإنتاج طرازات أقل من الهواتف، للتركيز على هواتفها الهامة خاصة بعد أن جاءت مبيعات Galaxy S5 أقل بحوالي 40% من توقعات سامسونج.

هل أنت من مُستخدمي ChatON؟ هل تعتقد بأن الشركة مُحقة في إيقافه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[The Korea Times]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. عبدالرحمن يقول

    نعم محقه لأنه برنامج فاشل وفيه تعقيد ولاحظت من فتره قاعدين يحاولون أنهم ينجحونه غصب عن طريق ضخ ميزانيات للمشاركه في البرنامج ولكن يبدوا ان جميع الطرق باءت بالفشل ويضل برنامج الواتس أب مازال المسيطر.

  2. حكمت يقول

    عندما كان يدعم اتصال الفيديو والصوت … كان برنامجي شبه الوحيد والمفضل ولكن الآن لا استخدمه أبدا. .فالأولى إيقافه أو تشغيل ميزة المكالمات الصوتية والفيديو

  3. عبد الله القناص يقول

    البرامج مميز جدا فقط لاصحاب الغلكسي فهو بمثابة شبكة تواصل متكاملة كتابيا وصوتيا وفيديو .

    ونقل الملفات فيه عالي جدا وباحجام ضخمه !

  4. atheer يقول

    البرنامج جيد وبه ميزات عديدة ولكم الواتس هو المسيطر ولا يستطيع أي برنامج دردشة مضاهاته بسبب عدد الناس المشتركين به وسهوله استخدامه وانه يفي بالغرض
    ولكن هناك ميزات موجوده باون شات ليست موجوده في الواتس ولكن السواد الأعظم من الناس لا يحتاجها

  5. amr يقول

    فعلا البرنامج فاشل جدا ومعقد جدا لازم فعلا تلغيه. انا مابستخدمهوش

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.