سامسونج تُعلن عن Galaxy Tab 7.0 Plus مع أندرويد 3.2 ومعالج ثنائي النواة

أعلنت Samsung اليوم عن نسخة مُحسنة من حاسبها اللوحي Galaxy Tab الذي طرحته العام الماضي (وما يزال متوفراً في الأسواق حتى اليوم), هذه النسخة تحمل إسم Galaxy Tab 7.0 Plus وهي تحافظ على نفس حجم الشاشة (7 إنش) لكن مع بعض التحسينات الهامة.

أولى هذه التحسينات أن النسخة الجديدة تعمل على أندرويد 3.2 (قرص العسل) الخاصة بالحواسب اللوحية (مع واجهة TouchWiz) على عكس النسخة الأصلية التي تعمل على أندرويد 2.3 الخاص بالهواتف. بالإضافة إلى هذا يأتي الجهاز بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل مع فلاش وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل أما الشاشة فهي LCD مع تقنية IPS تبلغ دقتها 600×1024 وسيأتي الجهاز بسعتين إما 16 أو 32 غيغابايت مع بطارية بسعة 4000 ميلي آمبير ويزن 345 غرام.

سيتم طرح الجهاز في معظم دول العالم من بينها دول الشرق الأوسط لكن لا معلومات محددة بعد عن الموعد كما لا معلومات عن السعر لكن من المتوقع أن يأتي بسعر أقل من Galaxy Tab 7.7 الذي تم الإعلان عنه منذ فترة والمتفوق من حيث المواصفات. إن كان سعر الجهاز منافساً ومقبولاً (وهذا هو المتوقع) فأعتقد بأن الجهاز سيحقق نجاحاً جيداً في السوق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصادر: 1, 2

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Ammar يقول

    من الواضح أنه سيكون تابليت متميّز, أتمنّى أن ينزل للسوق الأوربية قبل نهاية العام الجاري…

  2. علي يقول

    حلووو مشاء الله نااااااااااااااااايس احسن جهاز لوحي احسن جوال يسلمؤؤؤؤؤؤ

  3. علي يقول

    حلووو مشاء الله نااااااااااااااااايس احسن جهاز لوحي احسن جوال يسلمؤؤؤؤؤؤ
    هههههههههههههه

  4. mohamed يقول

    ما شاء الله

  5. mohamed يقول

    ماشاء الله

  6. Mrs.Female يقول

    لو سمحت ممكن السعر الحالي لجالكسي تاب 7

    بتاريخ 8/3/1434

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.