سامسونج تعلن عن بيع 40 مليون هاتف Galaxy S4

Samsung-Galaxy-S4-black

أعلنت شركة سامسونج على لسان مديرها التنفيذي JK Shin أنها باعت حتى الآن حوالي 40 مليون وحدة من هاتفها Galaxy S4، وذلك بعد حوالي الستة أشهر على طرح الجهاز. ويأتي هذا التصريح بعد تقارير ظهرت سابقًا وأشارت بأن الجهاز لم يحقق المبيعات التي كانت متوقعة منه بسبب عدم وجود فروقات كبيرة بينه وبين الجيل السابق منه.

لكن الأرقام تشير بأن الجهاز هو أنجح أجهزة سامسونج حتى الآن، حيث كانت الشركة قد أعلنت بأن الجهاز هو أسرع الأجهزة مبيعًا في تاريخ الشركة، كما أنه وبالمقارنة مع مبيعات Galaxy S III فإن الأخير قد باع 30 مليون وحدة خلال نفس الفترة (ستة أشهر).

ولم يوضح المدير التنفيذي للشركة عبر تصريحه الذي أدلى به لإحدى الصحف الكورية إن كان يقصد بالمبيعات، المبيعات الفعلية للمستخدم النهائي أم عدد الأجهزة المشحونة، أي تلك التي شحنتها الشركة إلى المتاجر والشركات. لكن حتى لو كان الحديث عن الأجهزة المشحونة فهذا لا يمنع بأن الجهاز ما زال أنجح هاتف لسامسونج على الإطلاق.

[9to5 Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. TALAT يقول

    كزاااااااااااااااااابين

    1. Moutez يقول

      ليش كززززززززززززابين كم قالولك ؟؟

  2. Naji Elsahle يقول

    فعلآ احسن جهاز من فئة galaxy s

  3. ud يقول

    أعتقد بعد استخدام 4 شهور لهاتف Galaxy S4ان شركة سامسونج فشات في هذا الإصدار بسبب العطل الدائم للهاتف والذي يتمثل في استمرار ظهور الرسالة التحذيرية والتي تفيد بعدم وجود مساحة كافية في ذاكرة الهاتف والتي لا تعالج بأي طريقة كانت والتي تمنع أيضاَ اي تحديث لأي برنامج,,,,, الرجاء المساعدة في هذا الخلل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.