سامسونج تعلن عن بيع 10 ملايين جهاز “جالاكسي نوت 3” خلال شهرين

Samsung Galaxy Note3

أعلنت شركة سامسونج اليوم أن هاتفها اللوحي الأخير Galaxy Note 3 قد حقق مبيع 10 ملايين وحدة خلال ستين يومًا على إطلاقه.

وكانت الشركة قد أعلنت عن الجهاز في شهر أيلول/سبتمبر الماضي حيث طرحته في 58 بلدًا، ومن ثم أعلنت توفره في 82 سوقًا أخرى حول العالم. وللمقارنة، فقد حقق الجهاز مبيعات أسرع بنسبة الضعف مقارنةً بجهاز العام الماضي Note 2، في حين احتاج الجهاز الأول من السلسلة Note 1 إلى تسعة أشهر للوصول إلى رقم العشرة ملايين نسخة مُباعة.

احتفالًا بهذه المناسبة قامت سامسونج بإصدار رسم توضيحي أدرجت فيه جميع هواتفها التي وصلت إلى رقم 10 ملايين نسخة مباعة، بدءًا من العام 2002 وحتى اليوم. كما أكدت بأن هذا الرقم هو عدد الأجهزة المُباعة فعليًا للمستخدم النهائي وليس عدد الأجهزة المشحونة للتجّار.

History-of-mobile-phones_10Million-Sellor-Club2

من الواضح بأن سلسلة هواتف Note التي شكك العديد بنجاحها عند الإعلان عنها قبل عامين، تحقق نجاحات مستمرة من عام إلى آخر حيث نجحت سامسونج باستهداف شريحة واسعة من المستخدمين لم تكن مُكتشفة من قبل.

[Samsung Tomorrow]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. adnan يقول

    النوت3 رررررررااااااائعععع ويستحق الشراء بجدارة

  2. alaa يقول

    شئ مذهل من سامسونج.. تعلن عن بيع 10 ملايين جهاز”نوت 3″خلال شهران فقط .. فهذا يدل على نجاح الجهاز فى الأسواق .. بخصائصه المتطورة .. نعم .. لسامسونج فأنا أعشق هذه الشركة . فهى تستحق بجدارة ان تكون المنافس الأول فى السوق وبلا منازع .. فهى متصدرة اعلى مبيعات الاسواق العربيه والاوروبية ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.