سامسونج تعلن الثالث من مايو موعداً للكشف عن Galaxy S III

أخيراً وبعد طول انتظار ستضع سامسونج حداً للشائعات وتكشف لنا عن هاتفها القادم Galaxy S III. إذ أرسلت الشركة دعوة للصحفيين نشرتها على تويتر أيضاً لحضور حدث الكشف عن الجهاز في لندن في الثالث من أيار/مايو القادم الساعة السابعة مساءاً بتوقيت لندن وهذا يعني السادسة بتوقيت غرينتش والتاسعة بتوقيت مكة.

كما نرى الدعوة لا تُظهر شيئاً إلا عبارة “تعال وقابل الجالاكسي القادم”، وستقوم الشركة ببث الحدث مباشرةً ضمن صفحتها على فيسبوك facebook.com/SamsungMobile وسنقوم نحن طبعاً بتقديم التغطية المباشرة للحدث المذكور.

ماهي توقعاتك حول الجالاكسي الجديد؟

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 23
  1. fromq8 يقول

    اتوقع شكل جديد
    وكم اتمنى خامه قويه .

    والاهم طبعا روم مستقر
    هذه فرضة سامسونج اما ان تكون في القمه او تتكرر قصة نوكيا .

  2. Amr يقول

    بس الاعلان مش مأكد اذا كان ده الجالاكسى اس 3 ولا جلاكسى تانى؟؟؟؟؟
    ليه مش مأكدين انه جلاكسى اس 3 , خايف يطلع بعد كل الانتظار ده جالاكسى نبيكسس او جالاكسى بيم

  3. nabeel يقول

    عندي شعور ان سامسونج ستحذو حذو ابل و تقدم نسخة محسنة من galaxy s2 مثل ابل عندما قدمت iphone 4s

  4. مشعل يقول

    اترقع ان يكون جلكسي بيم او اكس كفر

  5. الشبح يقول

    اتوقع انه هكون هاتف رائع لكن المشكلة في touchwiz طبعا

  6. حمزة عبد المطلب يقول

    اعتقد ان هذا الاعلان يقوي الاشاعة التي قالت بان Galaxy s3 سيكون مصنوع من جسم من السراميك لان المادة الموجودة في الصورة باللونين الابيض والازرق تبدو مثل السراميك
    ان لم اكن مخطئا
    سيكون ذلك رائعا ان حدث

  7. Ahmed Turaifi يقول

    اتوقع معالج رباعي النواه
    شاشه سوبر املود اج دي
    ممكن الكاميرا تكون 12 ميجا او نفس مااهي 8 ميجا مع تغير الفلاش

  8. WESAAM يقول

    لا أتوقع أن يكون الهاتف مجرد نسخة محسنة عن الجالكسي 2 لأن الضجة والتعتيم الذي أتبعته الشركة يوكد أن الجالكسي 3 سيكون قنبلة العام 2012

  9. حيادي يقول

    galaxy s 3

    معالج وغرافيك رباعي النواة

    بطارية 1800 ملي امبر من نوع جديدي يصمد اكثر من يوم بال استعمال القوي

    جسم المنيوم متغلف بمادة السيراميك

    الشاشة 4.6 من نوع super amoled + hd

    ضد الماء والاتربة

    تقنية بلوتوث الاصدار الرابع ورقاقة nfc

    سماكة الجهاز سوف تكون بين 8 الى 9 mm

    وزن الجهاز سوف يكون 100 g

    وطبعا مزود ب نظام اندرويد ايسكريم مع اصدار جديد من واجهة touchwiz

  10. 3dndnx يقول

    توقعي بأنه رباعي النواة ويعمل ب2رام و ذو سماكه رقيقه

  11. 3dndnx يقول

    توقعي بأنه رباعي النواة ويعمل ب2رام و ذو سماكه رقيقه .

  12. الخالدي يقول

    الجهاز القادم هوة كالكسي اس3
    والدليل انها اختارت يوم 3/5
    واكيد مواصفات افضل من الي بالسوق ولولا كذلك ماخلت مؤتمر خاص بالجهاز

  13. eslam يقول

    ممكن اعرف ما هي مشكلة ال touchwiz التي تتبعها سامسونج

  14. eslam يقول

    ممكن اعرف من الاستاذ الكبير أنس المعراوي
    انه في الوقت الحالي لو حضرتك هتشتري موبايل جديد ايه النوع بغض النظر عن الماديات حتى لو كان غالي
    الاستاذ أنس المعراوي
    اللي فدنا بعلمه الوفير ( جزاك الله خير ) عالموقع
    انا مش بفتح النت الا لما افتح الموقع ده الاول

  15. Yasser A Saeed يقول

    لا أتوقع بأنه سسيكون أفضل من HTC One X وأتوقع أن هذا العام هو عام شركة HTC وسوني.

  16. khaled يقول

    الإعلان يدعونا لمتابعة الجالاكسي القادم ولم يدعونا لمشاهدة الجالاكسي اس 3 .. ربما يكون للجهاز القادم اسم جديد “جالاكسي … “، أيضاً الخامة التي صنعت منها بقعة الماء الزرقاء ربما تكون نفس الخامة المستخدمة في الجهاز الجديد ..

    بطبيعة الحال يزداد الحمل على سامسونغ كلما زاد ابداعها .. لن نرضى بجهاز في نفس مستوى الجالاكسي اس 2 .. سنطمح لما هو أفضل وإلا سنصاب بخيبة أمل كبيرة!

  17. Amjad يقول

    I got full details about S3 from below link
    http://www.alarabiya.net/articles/2012/04/16/208162.html

  18. Ismail H A يقول

    لا اعتقد ان سامسونج تريد ان تخطو خطا ابل بانزال نسخه محسنه او احتى جهاز غير الاس 3..
    لانهم ببساطه سيفقدون ثقه الناس و يسبب الموضوع خيبه امل للكل
    اعتقد ان مايو هو الوقت المناسب للكشف عن الجهاز مع اقتراب منتصف السنه

    لكن على قول المثل..بكره بيدوب التلج و يبان المرج

  19. Rashed يقول

    حقيقة يجب على سامسونج هذه المرة أن تركز على نواحي أخرى فالجوال .. بدلا من الاهتمام بالمواصفات و الشكل ..
    و بالنسبة لي فلن أكرر ذالك الخطأ بشرائي لجهاز سامسونج كجوال .. جهازgalaxy s2 هو جوال بإمكانيات خارقة (في أول نزول له) من معالج و إلخ .. إلا أنهم أهملوا أهم أشياء يحتاجها أي هاتف محمول .. مشكلة البطارية والتي سرعان ما تنتهي ، الحرارة العالية (حتى فالمكالمات)، التعليقات الكثيرة ، بالنسبة لي فالجهاز قد أثبت فشله كهاتف محمول 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.