أردرويد

تقرير: سامسونج ستكشف عن ساعة بنظام Android Wear ضمن مؤتمر Google I/O

android-wear-cap

رغم أن سامسونج استغنت عن أندرويد في ساعاتها الذكية مؤخرًا، وانتقلت إلى نظامها الجديد Tizen في ساعات Samsung Gear، إلا أننا نعرف منذ البداية بأن الشركة من ضمن شركاء غوغل في منصّتها الجديدة الخاصة بالأجهزة القابلة للارتداء Android Wear.

حتى الآن أعلنت كل من موتورولا وإل جي عن ساعاتهما الذكية العاملة بـ Android Wear، لكن سامسونج بالطبع لن تترك السوق لهما، حيث ذكر تقرير نشره موقع CNET بأن سامسونج تعتزم الكشف عن ساعة ذكية جديدة بنظام Android Wear خلال مؤتمر غوغل القادم بعد أيام Google I/O 2014.

وكانت سامسونج قد قامت سابقًا بتسجيل العلامة التجارية Galaxy Wear، وبالتالي فساعتها الجديدة ليست بالمستغربة، وبحسب المعلومات ستطرح الشركة طرازين من الساعة، واحدة منهما تعمل بمعالج من Qualcomm والأخرى بمعالج Exynos، لكنها وخلال المؤتمر ستكشف عن ساعة واحدة حاليًا.

يُذكر بأن غوغل ستستعرض خلال المؤتمر كذلك الساعتين اللتين تم الإعلان عنهما سابقًا وهما Moto 360 من موتورولا و G Watch من إل جي.

يبدو بأن مؤتمر Google I/O سيكون هذا العام حافلًا  بالأحداث، حيث من المتوقع الكشف عن أجهزة جديدة (ساعة وحاسب لوحي على الأقل)، وكذلك الكشف عن نسخة رئيسية جديدة من أندرويد.

[CNET]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ما فائدة اهتمامنا بنسخة جديدة من اندرويد ان كانت لن تصلني قبل سنوات!

    • بالنسبة لك لايهم، ولكن للأشخاص اللي يستخدمون أجهزة قوقل من سلسة النكسس فهذه من أهم الأمور

  • سامسونغ صارت مكنة تفخير كل يومين هاتف جديد وجهاز جديد المهم النوعية وليس الكمية

  • يجب على جوجل أن تجد خل لمشكلة تأخر وصول النسخ الجديدة من نظام التشغيل أو التحديث.

%d bloggers like this: