صور النسخة الجديدة من تطبيق S Health تكشف عن واجهات جديدة أكثر بساطة من سامسونج

نشر موقع SamMobile صورًا مسربة لواجهات النسخة الجديدة من تطبيق سامسونج S Health الخاص بتتبع النشاط الرياضي واللياقة البدنية للمستخدمين. لكن المثير للاهتمام في هذه الصور الخاصة بالنسخة الجديدة من التطبيق التي لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد، هو ليس ميزات التطبيق الجديدة بحد ذاتها، بل لمسة التصميم الجديدة التي قد تُعطينا لمحة عن واجهات سامسونج الجديدة التي قد نراها في هاتف Galaxy S5.

Selection_135

تُظهر هذه الصور استخدام سامسونج لخطوط بقياس أكبر وأيقونات مُسطحة واتّباع كبير لخطوط تصميم التطبيقات القياسية التي توصي بها غوغل، حيث نلاحظ هنا مثلًا استخدام التطبيق للقائمة المنزلقة الجانبية وغير ذلك من العناصر التي لم تستخدمها سامسونج في تطبيقاتها مُسبقًا بهذا الشكل القياسي.

يُذكر أن هذه الصور المسربة تأتي بعد أيام من تسرب صور أخرى لتطبيق جديد من سامسونج يُدعى LifeTimes يُقال أن الإعلان الرسمي عنه سيكون مع الكشف عن هاتف Galaxy S5. ويحمل هذا التطبيق أيضًا واجهات بلمسة تصميمة أقرب منها إلى لمسة غوغل من لمسة سامسونج في واجهات TouchWiz.

وتأتي هذه التسريبات بعد معلومات حول اتفاق مابين غوغل وسامسونج وافقت فيه الأخيرة على تبني خط جديد في واجهاتها لتجعل منها أقرب إلى واجهات أندرويد القياسية، كما يأتي هذا بعد اتفاقية طويلة الأمد بين الشركتين للاستفادة بشكل مشترك من براءات الاختراع الخاصة بكل منهما.

هل تعتقد بأن الوقت قد حان بالفعل كي تقوم سامسونج بإحداث تغيير جذري على واجهات TouchWiz وجعلها أبسط وأقرب إلى واجهات أندرويد القياسية التي نراها في أجهزة Nexus؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. koko يقول

    انتقدتو سامسونج في واجهتها و الحين طلعت اجمل واجهة مستخدم للاجهزة اللوحية و واجهة جميلة جدا للتطبيات المسربة
    و انتقدتو ملمس و شكل هواتفها فتطلعت النوت 3 بملمس روووعة و فخم و تصميم حميل
    استمرو في النقد، فسامسونج الشركة الوحيدة الي تتعلم من اخطائها

    1. Alaa يقول

      +1

  2. Faisal ALenizi يقول

    برنامجي المفضل ودائما استخدمه لحساب عدد الخطوات

    شكرا لكم وامل ان يتوفر التحديث في جهازي

    تحياتي

  3. بدر يقول

    واجهه جميلة من سامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.