إل جي تعتزم طرح حاسب لوحي جديد في الأشهر القليلة القادمة [إشاعة]

LG_Optimus_Pad

أشارت إشاعات أخيرة إلى أن شركة LG تعتزم طرح حاسب لوحي جديد في الربع الثاني من العام الحالي وحتى بداية الربع الثالث، إلا أن هذه الشائعات وحسب مصادرها لم توضح ما هو نظام التشغيل الذي سيعمل به الحاسب اللوحي القادم من LG. حيث يعتقد أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد، مع احتمال آخر لأن يكون حاسب لوحي بنظام تشغيل ويندوز 8.

وكانت LG قد حاولت سابقًا أن تحصل على الشهرة في سوق الحواسب اللوحية عندما طرحت اللوحي Optimus Pad، إلا أنه قد فشل في لفت انتباه الكثير. وفي حين أن الشائعات حول اللوحي لم تجلب أي معلومات عن المواصفات العتادية له، إلا أن الشركة كانت قد استعرضت سابقًا شاشة بقياس 7 إنش وبدقة عرض منافسة لشاشة ريتينا المستخدمة في حاسب آيباد اللوحي.

هذه الشاشة بقياس 7 إنش وتبلغ كثافتها 324 ppi وبدقة عرض 1920×1200، ومن الوارد أن تستخدم مع اللوحي الجديد، وستكون مميزة بالفعل لو جاءت شاشة بهذه الدقة مع نظام أندرويد. وفي حال وجود مثل هذه الشاشة فمن المفترض أن تكون المواصفات عاليًا إلى حدٍ ما.

ليس هناك الكثير من المعلومات، ويبقى السؤال الأهم ما إذا كانت LG ستختار أندرويد أم ويندوز 8 ليكون نظام التشغيل المعتمد على حاسبها اللوحي المنتظر.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Bibars Al Haj Bara يقول

    انا برأي ان تختار الويندوز 8 لان واجهات LG على الاندرويد ليست بالرائعة على الاطلاق (هذا رأي الشخصي) و ان LG نوعا ما لم ينشهر لها سوى جهاز Nexus4 و Optimus G لذلك لا أظن ان لها اي مكان في ساحة المعركة الخاصة بالاندرويد 🙂

    1. المسلم يقول

      معك حق LG جربت كل الطرق لالتفات الانتباه لاكنها تبقى في مكانها، لاكن اظن ان اعتمدت على نظام الاندرويد قد يكون لديها حظ في البقاء في الواجهة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.