أردرويد

طريقة فتح البوت لودر والحصول على صلاحيات (S-Off/رووت) لأجهزة HTC One M7 و M8 (تحديث)

هناك حالات معينة قد تحتاج فيها إلى الحصول على المزيد من جهازك وتوسيع إمكانياته، وذلك يتم عن طريق كسر بعض القيود التي تضعها الشركات والتي تمنع ذلك. الالتفاف على هذه القيود يتم عن طريق الحصول على ما يُعرف بصلاحيات الرووت، كي تتمكن من الوصول إلى كافة إمكانيات النظام.

الحصول على صلاحيات الرووت أمر سهل نسبيًا في معظم الأجهزة، وغالبًا ما يتم عن طرق برامج تتيح ذلك من خلال ضغط زر واحد فقط، لكن بعض الهواتف مثل هواتف HTC تجعل العملية أعقد من ذلك من خلال ما يُعرف بـ S-on الذي تحتاج إلى تغييره لـ S-off. وهنا سنقدّم الطريقة الكاملة لهاتفي HTC One M7 و HTC One M8.

قد يتسائل البعض لماذا قد أقوم فتح البوت لودر، أو الحصول على صلاحيات رووت او صلاحيات S-off؟ ماذا قد أستفيد من هذه الصلاحيات الإضافية؟ حسناً في الواقع إن كنت من المستخدمين العاديين فلا أظن قد تستفيد أي من أي من هذه الصلاحيات، لكن المستخدم المتقدم سوف يهتم بالأمر بالتأكيد، بالنسبة لصلاحيات S-off فهي تسمح  لك بتصيب روم معدل على جهازك مثل Cyanogenmod و Paranoid Android أو حتى تحويله الى إصدار Google Play Edition والحصول على صلاحيات رووت تسمح لك بالتحكم بالنظام بكل نواحيه كعمل نسخة إحتياطية عن تطبيقاتك مع بياناتها وملفاتها واستخدام بعض التطبيقات الأخرى المتقدمة.

وبعد البحث قمنا بإيجاد أسهل طريقة ممكنة للحصول على جميع الصلاحيات السابقة علماً أنك بحاجة لفتح البوت لودر أولاً ثم الحصول على صلاحيات رووت أو S-off أو كيلهما معا، والعملية التالية تعد نوعاً خطيرة على جهازك إن لم تنفذ الخطوات بالشكل الصحيح.

قبل البدء عليك القيام بما يلي :

  1. قم بأخذ نسخة إحتياطية عن ملفاتك.
  2. قم بتحميل أداء Adb من هنا وتنصيبها كأي برنامج عادي.
  3. قم بحذف برنامج Htc Sync من حاسوبك (إن وجد).
  4. قم بتفعيل Android Debugging من إعدادات المطورين.
  5. يجب أن يكون جهاز متصل بالإنترنت عن طريق wi-fi او 3G او LTE.
  6. قم بإنشاء حساب في موقع المطورين الخاص بـ HTC.
  7. قم بشحن جهازك بالكامل .
  8. قم بإيقاف تفعيل خاصية “Fast boot” عن طريق الذهاب الى الإعدادت ومن ثم البطارية ومن ثم إيقاف خيار “Fast boot” والذي ستجده في أسفل القائمة.
  9. قم بإيقاف اي وسائل حماية للجهاز : كلمة سر – قفل الوجه – قفل النمط …. الخ.
  10. يحب أن يكون لديك معلومات أساسية عن إستخدام موجه الأوامر “CMD” مثل الضغط على زر “Enter” في لوحة المفاتيح بين كل أمر وآخر، وهكذا.

أولاً : فتح البوت لودر: 

البوت لودر هو عبارة عن برنامج صغير يعمل كحلقة وصل بين نظام التشغيل و عتاد الهاتف و عادة ما تأتي أجهزة أندرويد مغلقة البوت لودر، وعادة ما يسبب فتح البوت لودر فقدان الضمان الخاص بالجهاز ومسح البيانات نهائياً علماً انه يتم عن طريق الشركة المصنعة! وتستطيع فيما بعد إعادة إقفالة.

بعد قيامك بما سبق قم بتنفيذ الخطوات التالية علماً أنها تعمل على جميع أجهزة HTC :

  1. قم بوضع جهازك بوضعية “Fastboot” إما عن طريق إيقاف تشغيله  ومن ثم الضغط على زر التشغيل وزر خفض الصوت معاً، أو عن طريق فتح موجه الأوامر (CMD) وكتابة الأمر التالي:

    adb reboot bootloader

  2. بالضغط على زر خفض الصوت قم بتحديد (عن طريق جعل المستطيل الأزرق) فوق كلمة “Fastboot” و أضغط زر التشغيل ثم قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب (يجب ان يتحول المكتوب بالمستطيل الأحمر من Fastboot الى Fastboot -USB)، وافتح موجه الأوامر وأدخل الأمر التالي :

    fastboot oem get_identifier_token

  3. سترى بعد ذلك ظهور ما يلي في شاشة موجه الأوامر:
    Screenshot_080714_105658_PM
    عن طريق الضغط على الزر اليميني للمؤشر ومن ثم اختيار “Mark” من القائمة المنسدلة، بعد ذلك قم بتحديد النص كما هو موضح في الصورة السابقة وإضغط على الزر اليمني لنسخ النص.
  4. الآن إذهب الى موقع HTC.dev وسجل الدخول بحسابك وبعد ذلك إضغط على “unlock Bootloader” ومن ثم “Get Started”، وبعد ذلك قم بإختيار نوع جهازك و أضغط على “Begin Unlock Bootloader”، بعد ذلك ستظهر لك على الشاشة رسالتان الأولى تحذرك من أن العملية ستقوم بإعادة تهيئة جهازك (فورمات) و الثانية تطلب منك الموافقة على الشروط، إضغط على المربعات ومن ثم إضغط على “Proceed to Unlock Instructions”
  5. في الصفحة الرابعة ستظهر لك الخطوات السابقة التي قمنا بها، إذهب الى آخر الصفحة و أضغط “Proceed to Step 5”
  6. كما هي الحال في الصفحة السابقة قم بسحب مؤشر المتصفح إالى آخر الصفحة، بعد ذلك قم بلصق النص الذي قمت بنسخه من موجه الأوامر في الخطوة الثالثة كما يلي:
    unlock-bootloader-root-your-htc-one-running-android-4-4-2-kitkat.w654
  7. إذهب الى بريدك الإلكتروني (الذي قمت بتفعيل حساب HTC Dev عليه) وسترى رسالة إلكترونية من HTC قم بفتحه و تحميل الملف المرفق فيه والمسمى “Unlock_code.bin” وقم بنسخه الى مجلد جديد على سطح المكتب، ومن ثم افتح المجلد وإضغط في أي مكان فارغ فيه على زر الفأرة الأيمن مع الضغط على زر Shift في لوحة المفاتيح، واختر موجه الأوامر من القائمة المنسدلة عن طريق النقر على  “Open Command Windows Here”  ومن ثم أدخل الأمر التالي :

    fastboot flash unlock token Unlock_code.bin

  8. ستظهر لك على شاشة الهاتف بعض التحذيرات و التعريفات من HTC وفي أسفل الشاشة خيارات “Yes” و “No” باستعمال زر رفع الصوت قم بتحديد “Yes” وقم بتفعيله عن طريق الضغط على زر التشغيل، انتظر القليل من الوقت وسيعيد تشغيل هاتفك وتكون قد حصلت على هاتف مفتوح البوت لودر.

ثانياً :الحصول على صلاحيات S-OFF :
تحديث : بسبب قيام HTC بسد ثغرة S-On قد لا يعمل برنامج firewater مع الهواتف المحدثة الى أندرويد 4.4.3 أو الأجهزة حديثة التصنيع 

  1. قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب
  2. قم بتحميل ملف “firewater” من هنا، ثم قم بوضعه داخل مجلد جديد على سطح المكتب و شغل موجه الأوامر عن طريق الضغط على زر الفأرة الأيمن و زر Shift في لوحة المفاتيح ثم انقر على  “Open Command Windows Here” وادخل الأوامر التالية :

    adb reboot
    adb wait-for-device push firewater /data/local/tmp
    adb shell
    su
    chmod 755 /data/local/tmp/firewater
    /data/local/tmp/firewater

  3. قم بالموافقة على الشروط و الأحكام  على جهازك و انتظر قليلاً
    وهكذا تكون قد حصلت على صلاحيات S-Off على جهازك.

ثالثاً :الحصول على صلاحيات رووت: 

الحصول على صلاحيات رووت على أجهزة HTC مفتوحة البوت لودر في الواقع أسهل مما تظن كل ما عليك فعله هو التالي :

  1. قم بتحميل ملف UPDATE-SuperSU من موقع المطور ونسخه الى الذاكرة الداخلية للجهاز، بعد ذلك قم بتحميل أي ريكفري مخصص تريده، من جهتي فأنا أستعمل TWRP والتي تتميز بسهولتها و بساطة واجهتها و التي تسطيع تحميلها لهاتف M7 من هنا و M8 من هنا ووضعها في مجلد جديد على سطح المكتب ثم أعد تسميها الى TWRP.
  2. قم بتشغيل موجه الأوامر عن طريق الضغط على زر الفأرة الأيمن و زر Shift في لوحة المفاتيح ثم انقر على “Open Command Windows Here” وادخل الأوامر التالية :

    adb reboot bootloader
    fastboot flash recovrery TWRP.img
    fastboot erase cache

  3. باستخدام زر خفض الصوت قم يتحديد “Fastboot Reboot” واختياره عن طريق زر التشغيل سيعيد الجهاز التشغيل الى الوضع السابق
  4. قم بالضغط على زر التشغيل لتدخل قائمة “HBOOT” ومن ثم باستخدام زر خقض الصوت قم بتحديد خيار “Recovery” و اختياره عن طريق زر التشغيل، سوف يعيد الجهاز الإقلاع الى الريكفري.
  5. قم بالنفر على زر “Install”، بعد ذلك قم بالبحث عن ملف “UPDATE-SuperSU” و النقر عليه، وبعد ذلك قم بسحب الدائرة أسفل الشاشة لتبدأ عملية تنصيب صلاحيات رووت (التفليش) بعد ذلك اضغط على “Reboot” وسيعيد الجهاز إقلاعة .

وبهذا تكوت قد حصلت على صلاحيات رووت على جهازك.

عموماً هذه الطرق هي أسهل الطرق المتعارف عليها للحصول على صلاحيات رووت على جهازي HTC الرائدين. وهذا الموضوع ما كان إلا مقدمة لشيئ رائع سنتحدث عنه قادم عما قريب.

بيبرس الحاج بارة

أهتم بمعرفة كيف تعمل الأشياء، شغفي التصوير و التكنولوجيا وخاصة بكل ما يتعلق بأندرويد

39 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • صديقي شكرا لك على المقال… ولكن يوجد بعض الأخطاء ارجو تداركها:
    1- عملية تثبيت روم مخصص لا تحتاج إلى S-Off وإنما فقط فتح البوتلودر وتنزيل ريكفري مخصص ومن ثم تثبيت الروم.
    2- يوجد خطأ إملائي يجب أن تكون firmware وليس firewater.

    • شكراً صديقي على تفاعلك معنا، كلامك صحيح بعض الشيئ لكن هناك بعض أنواع الرومات والتي سنتطرق لها تحتاج الى صلاحيات s-off ونعم قد تستطيع تنزيل بعض الرومات المخصصة بدون الحاجة الى S-off لكن قد لاتعمل بالشكل الصحيح واحياناً قد لا تقلع (بناء على تجربتي الشخصية) وأيضا تحويل الجهاز الى نسخة GPE تحتاج الى صلاحيات s-off ، ةأيضاً لقد قمت بتدقيق النص عدة مرات بحثاً عن اخطاء املائية و جل من لا يخطئ لكن الأداة في الواقع اسمها Firewater وليس Firmware

  • شو هادا مش هيك كتير معقد السامسونج و ال جي اسهل بكتيررر بس الموضوع حلو و يا ريت تكملو هيك مواضيع لازم من زمان لانو انا صراحه احب هاي المواضيع بالاضافه الى المواضيع الرائعه التانيه الي بتنزلوها الله يعطيكو العافيه

    • الشيئ الوحيد الذي تتميز به سامسونج على سوني و htc تركها البوت لودر مفتوح لذا عمليه تنصيب الرو مات و تنصيب الروت اسهل لكن للمطورين عمليه عمل الرومات و ايجاد روت اسهل بالسوني و ال htc

  • بالمناسبه لقد رقعة الشركه الثغره الخاصه بـ S-OFF اي ان الـ firewater لن يعمل بعد الان الى ان يتوصلوا الى ثغرة جديدهز

    ولكن هناك مطور وصل الى هذه الثغره ولكن لم يعرضها على الملأ وام يرنامجه SunShine تجده على موقع theroot.ninja ولكنه يتطلب دفع 25 دولار للحصول على S-OFF
    ومن تجربه شخصيه لقد عملت هذه الاضافه المطلوب منها وطبعاً لقد دفعت الـ 25 دولار

    • شكراً لك صديقي، لقج قمت بقراءة هذه المعلومة منذ دقائق و قمت بعمل بحث صغير على موقع Xda Developers وقرأت أن هذه الرقعة تم تحديثها على الأجهزة جديدة الإنتاج و إنها غالبا سوف تعمل على معظم الأجهزة المتواجدة في الأسواق، عموماً لم أتأكد بعد من صحة كلامي كفاية حتى أقوم بتحديث المقالة وأنا أبحث عن جواب مقنع لهذا الموضوع.
      هناك بعض الحلول الجزئية كعمل Factory Reset أربع مرات عن طريق الريكفري وطبعاً هذه الطرق غير عملية، وسوف نوافيكم بتحديث عما قريب يتعلق بالموصوع.

  • السلام عليكم ممكن تعملو فيديو كيفية عمل روت ل sony xperia z 2

  • برنامج Firewater ولا حتى برنامج rumrunner يستطيعون جلب صلاحيات S-Off للـ HTC M7 بإصدار HBoot: 1.57
    اما برنامج SunShine المدفوع فهو فقط لجهاز M8 وليس M7

  • مشكورين والله يعطيكم العافيه
    ممكن لو سمحتم طريقه الرجوع من s-off الى s-on
    وطريقه قفل البوت لودر
    لي فتره ابحث عنها وما وجدتها طبعا بحثت بالعربي

  • أولا s-off لا يعطيك حق في تحميل و فلاش Custom ROM بل فتح بوتلودر يعطيك صلاحية تغير ROM حتى لو كنت S-ON, أنما S-OFF يعطيك صلاحية تحديث وFirmware & hboot و استخدام مزيد من COMMANDS في Fastboot او أذا كنت تريد أزالة تحذير التي تجده في بداية أقلاع روم بعد ما تعمل فتح بوت لودر (تحذير بلون احمر) .
    بس حبيت أن أوضح للأخوان التابعين:)

    وشكرا.

  • بس حولت اسوی s-off اکثر من مره بس ما ضبط بعد ما فتحت بوتلودر وتسوىت ريكفري والروت وبس ما ضبط ابي الحل htc m8

  • السلام عليكم ممكن مساعدتي انا لدي جوال htc one m7 801eاوريد ان اعمل s off او الرجوع الى الروم الرسمي

  • Hi
    Developers HTC Syria
    نرجو التنويه انظمة htc تعتمد على ثلاث مراحل تطوير انلوك وهي كالتالي:
    المرحلة الأولى قفل بووتلوادر هو نظام اولي يعتمد على قراءة بيانات الهاتف الذكي من معالج و رام و ذاكرة اي كل عتاد الهاتف فيسمح بتشغيل النظام الثانوي اي بووت سيستيم وهنا ان كان في حالة قفل لا تستطيع التعديل على النظام الثانوي بسبب عدم السماح بتغيير هبووت الملف الثانوي بعد عملية التشغيل
    Please note Systems htc rely on three stages of development of unlocking are as follows:
    The first phase lock the bootloader is a system first depends on the read data smartphone processor and RAM and memory any all hardware phone allowed the system to the secondary any talk about system.And and here that was in the case of lock can not be changed on the secondary system due to disallow change Hboot secondary coil after operation

    المرحلة الثانية s-off هذه المرحلة هي مرحلة النظام الأمني وضعت شركة اتش تي سي هذه الحماية من اجل حماية ملفات النظام خوفا من تعرضها لأي تعديل كان والميزة الأخرى ان تقوم بتحديث النظام بروم RUU اي الروم الرسمي من اتش تي سي ديف ان كان الوضع في حالة قفل اي S-ON يسمح لك بتنزيل نظام الرسمي مع مراعاة التحديث الى UP MAIN SYSTEM اي رفع الأصدار لايسمح لك بالنزول الى اصدارات اخرى

    The second phase s-off this stage is the stage of the security system and put the company HTC this protection in order to protect the system files for fear of exposure to any modification was other feature that you update the system Brom RUU any Roman official from HTC Dave that was the situation in the case of Lock any S-ON allows you to download the system, taking into account the official update to UP MAIN SYSTEM raise any version does not allow you to take to the other versions

    هنا يقول البعض ان كان النظام الأمني في حالة تشغيل لايمكن تنزيل روم معدل هذا الكلام صحيح لأنه الروم المعدل اي المطبوخ يمكن ان يتخطى عملية النظام الأمني في حالة واحدة فقط وهي لريكوفري سيستيم هنا طبعا لريكوفري يحتاج فك قفل بووتلوادر من اجل التعديل على قطاع لريكوفري وهذا هو السبب الذي لايمنع تنزيل روم معدل لأنه في هذا القطاع هو الرووت الجذر فليس هناك من عدم سماحيات في هذا القطاع

    Here, some say it was the security system in the case of run can not download Rom rate this talk properly because the Roman average any cooked can skip the process of the security system in one case only and is for Recovery system.And here of course to Recovery needs to unlock the bootloader for the amendment to the sector for the Recovery and this is the reason it does not prevent download Rom rate because in this sector is Alroot root, there is no lack of tolerances in

    المرحلة الثالثة ال روت هو عبارة عن حماية ملفات نظام التشغيل حيث تتيح هذه الحماية من قراءة وليس الكتابة او التعديل على ملفات النظام وهنا توجد طرق عديدة لفتح ال روت وهي برامج تكسر حماية الملفات فتصبح الملفات سهلة التعديل عليها وال روت فقط يسمح بتعديل النظام الثانوي وليس بووتلوادر وهنا اختصار لهذا الكلام

    The third phase of the Root is a protection of the operating system files as it allows this protection of reading and not writing or amendment to the system files and here there are many ways to open the Root, a software break protect files becomes files easy to modify them and watered only allows you to modify the system of secondary and not bootloader here is a shortcut to this speech

    يمكن تنزيل روم معدل فقط في حالة الجهاز انلوك بووتلوادر لتنزيل لريكوفري
    اما في حالة تنزيل روم رسمي لايحتاج فك انلوك بووتلوادر ولا S-OFF بشرط ان يكون اصدار السوف اعلى من قبله وبشرط ان يكون موقع رقميا بنفس CID شكرا للمتابعة

    You can download the rum rate just in case the device to download the unlocking bootloader to Recovery
    As in the case of the Roman official download tubeless decoding unlock the bootloader and S-OFF, provided that the issuance of the will be higher than before, and a condition that is digitally signed the same CID Thanks for the follow-up

  • الرد على الأخ محمد
    من اجل IMEI المفقود للجهاز
    هناك حل واحد فقط وهو عن طريق البوكس اما IR-BOX او RIFF BOX JTAG
    بالنسبة للبوكس IR لايحتاج الى ان يكون النظام في حالة تشغيل اي في وضع المطور وان يكون الجهاز ROOT SHELL
    اي به كافة السماحيات على التعديل اما البوكس الأخر يحتاج فك الجهاز والعمل والتعديل على بارتشن ال IMEI من EMMC FULL FLASH

  • بارك الله بيك
    اخي هنالك خطأ بسيط اخرني اكثر من ساعة
    الامر fastboot flash unlock token Unlock_code.bin
    يجب ان تكون
    fastboot flash unlocktoken Unlock_code.bin

  • يا جماعه أرجو الإفادة اخوكم جديد في موضوع البوت لودر والروت أنا جهازي htc one m7 روم اصلي 4.4.3 من الشركه والتحديثات الهوائي المهم فكرت اعمل بوت لودر وعملت روت وتم بنجاح وبعدين قالي ان الروت قديم فخطفت الروت وقفات البوت لودر وأعطاني relock ومش عارف افتح البوت لودر تاني ولما بدخل علي البوت لودر وافتتحه من جديد يقول سطب الركفري ومش راضي يفتح البوت لودر ولا راضي يعمل استعاده ضبط المصنع أرجو من أهل لأخبره إفادتي

  • السلام عليكم

    انا سةيت كل شي لاكن الروت ماضبط يعني لو جيت اشغل تيتانيم باك اب يقول asking for root right ويطول ولا يصير شي جربت اشيك root checker يقول ان الروت غير مكتمل

    انا اعتقد ان الروت غير متوافق مع العلم ان اصدار جهازي 4.4.3
    اذا فيه روت لحد يبخل علينا او يفيدنا

  • لسلام عليكن جهاز htc one m7 حاولت اني اعملو s-offولم تنجح بكافة الطرق اصدار اندرويد 4.3وال hotboot1.55والراديو -4a.21.3263.04 كيف يمكنني الحصول على s-offاو الحصول ع الروم الرسمي المناسب بصيغة ruuمع العلم ان ال cid a48

  • اسلام عليكم ..

    كيف الحآآل ً ..

    المهمَ انآآ معيَ …|

    جوآلَ m7 حينَ اولعَ الجوآآلَ تضهرَ علامهَ الاندرويدَ

    وبعدينَ يطفيَ

    ممكنَ يآاخَ تكلامنيَ ايشَ يشتيَ لهَ منَ برنآمجَ

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي htc one x عالق على البوت لورد حاولت تركيب روم رسمي ruu.exe لكن لم أفلح ظهر لي خطأ في التوقيع رقم 132 حاولت مرة اخرى إعادة فتح البوتلودر اتبعت المراحل لما وصلت لمرحلة التأكيد على جهازي htc one x وجدت زر (-),(+) لا يعملان
    فماذا أعمل حتى آفتح البوت لورد وأحوله من s-on الى s-of ومن ثما تركيب الروم مع العلم أن جهازي pj4610000 ، s-on
    CID:htc__622 , main v: 3.14.708.28
    V boot loader 1.360000
    وهذا الروم الذي حاولت معه ولم استطع ruu_endeavor_u jb_45_s_htc_asia_hk 3.14.708.28_radio_ 5.1204.162.29_ 299865_signed
    ظهر لي خطأ 132 وبارك الله فيكم

  • السلام عليكم اخي اشتريت جوال htc on M8 وحطيته على اللغه الانكليزيه واختفت اللغة العربية من الج
    هاز نزلت من المتجر برنامج MoreLocale2

  • أنا سويت الخطوات كلها بس ما أقدر أشغل البرامج اللي تحتاج روت، موجود عندي برنامج superuser بس لما أستخدم مثلًا برنامج morelocale 2 تطلع لي هذي المشكلة morelocale 2 couldn’t get superuser privilege…. وهالمشكلة تطلع مع كل البرامج اللي تحتاج روت مو بس morelocale 2 ممكن حل؟

  • السلام عليكم عند مشكلة عندم اريد القيام s-off في htc one m8 في الخطوة الاخيرة يعطيني هذا المساج م العلم الهاتف في اندرويد معدل البوتلودر مفتوح ارجو الحال error:only position independent executables (PIE) are supported

  • يعني ال sunshine اذا اشتريته ب 25 دولار لا ارجع ادفعها في المرة التالية …..
    وهل استطيع ان احدثه

  • بارك الله فيكم اخوتي …هل يوجد مكان لتبادل اداة ال sunshine مثلا شخص يعطيني اداته وانا اعطيه اداتي ال sunshine التي دفعت ثمنها ….وكل عام وانتم بخير …تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام ..وجعلنا من عباده المخلصين

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي htc one m8 att قمت بشرائه من دبى ويعمل معي حاليا فى مصر على شبكة فودافون حاولت تركيب روم رسمي ruu.exe لكن لم أفلح
    انا اريد ان احدث اصدار الأندرويد حيث انه 4.4.2
    ولقد حاولت عدة مرات احدث الى 5.0 وكذلك حاولت 4.4.3 لكن لم أفلح حيث انه يقف عند 1/6 او1/7 لمدة كبيرة ولا يتغير مع العلم ان وقت التحميل يجب ان لايزيد عن من 10- 20 دقيقه
    فماذا أعمل حتى مع العلم أن جهازي software number 1.58.502.1 ، s-on

  • سلام عليكم انا مشارك جديد هنا شكرا على مساهماتكم الهامة

  • أخي : جهازي HTC M7 لايدخل علي وضع ال recovery من وضع الfastboot وقت ادخل علي خيار ال recovery في القائمه الجهاز يعمل restart حاولت تنزيل recovery عن طريق cmd ولكن المشكله مستمره الجهاز لا يدخل علي ال recovery ويعمل restart ويتوقف في شعار الشركه فقط ارجو الافاده …

  • الجهاز لايفتح و يدخل على وضع الالسوفتوير استاتك و لايقبل الدخول لوضع الدونلود او البوتلودر

%d bloggers like this: