أردرويد

تطبيق Root Explorer يحصل على تحديثٍ كبير بميزات جديدة

Root Explorer

حصل مدير الملفات العريق Root Explorer على تحديثٍ جديد ومميز يقدم واجهة متطورة وميزات جديدة لمستخدميه، والذي كان أفضل صديق لمستخدمي نظام أندرويد في بداياته، وكان وما يزال يسمح بالوصول لملفات الجذر الخاصة بنظام تشغيل أندرويد مع إمكانية تحريرها وتعديلها في حال كانت صلاحيات الرووت موجودة على الجهاز.

التحديث الجديد يجلب تحسينات رئيسية مثل علامات تبويب متعددة لتسهيل التصفح، حيث يمكن إضافة تبويب جديد في الأعلى لأي مجلد يحدده المستخدم، بالإضافة إلى دعم رفع الملفات إلى خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و Box و Dropbox والوصول إلى الملفات عبر الشبكة من جهاز الكمبيوتر. وأصبح يدعم إمكانية عرض مستوى التقدم في الأوامر مع القدرة على إلغاء جميع المعليات المستمرة لفترات طويلة.

كما أصبح يدعم معالجة العمليات المتعددة في الخلفية مع إظهار التنبيهات اللازمة، بالإضافة إلى تحسين شريط الإجراءات مع دعمه اختيار التحديد المتعدد. وقائمة متنوعة للرموز والأيقونات القابلة للتخصيص.

تطبيق Root Explorer متوفر على متجر غوغل بلاي ويمكن الحصول عليه مقابل مبلغ 3.99 دولار أمريكي.

[pb-app-box pname=”com.speedsoftware.rootexplorer” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • إصبح هناك أمرٌ يدفعني إلى شراء التطبيق أخيرًأ، وهو تصميمه الجديد! ففي السابق كان تصميمه القبيح يضطرني إلى إستخدام أي بديل له يحمل واجهةً أجمل.
    أرى أن أشهر التطبيقات بدأت تتحول إلى إستخدام قوالب الـ Holo وهذا أمرٌ جميل بالفعل، فمستقبل التطبيقات على الأندرويد يعتمد على التحوّل إلى واجهات الأندرويد 4.0+.

  • أفضل صديق لمستخدمي نظام أندرويد الى الآن

    واحد لي أفضل البرامج التي شريتهم ولم احصل على برنامج ممتاز بديل له

  • شباب بعد ES Fils Explordr
    مافي هو الاقوى على الاطلاق

%d bloggers like this: