أردرويد

إنفيديا تستعرض لعبة Riptide GP 2 على جهاز Project Shield

riptide

لا نعرف حتى الآن موعدًا معينًا لطرح جهاز الألعاب الذي يحمل حاليًا إسم Project Shield، والذي كشفت عنه شركة NVIDIA الشهر الماضي خلال مؤتمر MWC 2013 بمعالج Tegra 4 كي يكون منافسًا جديدًا وقويًا في الأسواق لأجهزة الألعاب المحمولة. لكن رغم أن الشركة لا تتحدث عن موعد وصوله إلى الأسواق، إلا أنها تقوم بين فترة وأخرى باستعراض لعبة جديدة أو ميزة جديدة على الجهاز كي لا ننسى أنه موجود.

وفي الحقيقة، ما تعرضه الشركة يُبرز جهازًا مميزًا من حيث أسلوب التحكم وجودة الرسوميات. واليوم عرضت الشركة على الجهاز الجزء الثاني من لعبة Riptide GP، هذا الجزء مصمم خصيصًا للاستفادة من كافة إمكانيات معالج Tegra 4 القوي من الناحية الرسومية، كما يظهر في الفيديو التالي:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=BQtTdMetrm4[/youtube]

بالإضافة إلى الرسوميات الممتازة، تتحدث إنفيديا في الفيديو عن المؤثرات البصرية الخاصة التي يوفرها المعالج الجديد مثل التأثيرات المحسنة لقطرات الماء، والحركة، والانعكاسات وغير ذلك. ونرى في الفيديو أيضًا إمكانية استخدام أزرار التحكم في الجهاز لتأدية عدد من الحركات الجديدة أثناء اللعب.

هل تعتقد بأن Project Shield تمتلك الإمكانيات اللازمة للتفوق على أجهزة الألعاب المحمولة من سوني وننتندو؟

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ممكن ان ينافس او يتغلب على سو ني و نيتندو لو تم وضع برنامج خاصه سهل الاستخدام للجهاز يسهل على للمبرمج لتحويل البرامج من الاندرويد اللوحي او الهاتف الى جهاز العاب كي يحصل على المزيد من العاب

%d bloggers like this: