ظهور صور هاتف Nexus 5 باللون الأحمر

تقوم غوغل عادةً بإطلاق هواتفها الرسمية من سلسلة Nexus باللون الأسود بشكل رئيسي، ثم تقوم لاحقًا بإصدار نسخة ثانية بيضاء اللون من الهاتف. لكن بالنسبة لهاتفها الأخير Nexus 5 فقد كان متوفرًا باللونين الأسود والأبيض منذ اليوم الأول.

هذا قد يشير إلى اعتزام غوغل إطلاق الهاتف بألوان أخرى، وقد كشفت صور مسربة جديدة وجود نسخة حمراء اللون من الهاتف، لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد، حيث تم نشر صور لما قيل أنها العلبة الخاصة بالجهاز الجديد الذي يبدو أن غوغل تستعد للكشف عنه قريبًا.

Selection_123

تبدو هذه النسخة مختلفة عن النسخة البيضاء اللون، حيث يمتد اللون الأحمر هنا إلى حواف الهاتف، في حين يقتصر اللون الأبيض في النسخة البيضاء على الغطاء الخلفي للهاتف. هذا لا يعني بأن الصور قد تكون مزورة، لكن يظل هذا احتمالًا موجودًا في جميع الأحوال.

Selection_124

علينا الانتظار للتأكد من صحة هذه الصور. لكن ما رأيك بنسخة حمراء اللون من Nexus 5؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Taha Hussein يقول

    انا من ملاك هذا الجهاز.. ضد فكرة هذه الالوان !!

  2. TariQ Al Znnar يقول

    التنوع جميل في الالوان لكن ما الفكرة في طرحها متاخرا خاصة مع الصعوبة في الحصول على نكسس ومحدودية طرحه اذا كانت نسخة 32 لم تصل بعد للكثير من البلدان فمتى ستصل النسخة الحمراء ان صح التعبير

  3. Ridan Alshabooti يقول

    هل ظهور اللون الاحمر سبب في انتهاء النسخة 16 جيجا https://play.google.com/store/devices/details/Nexus_5_16GB_Black?id=nexus_5_black_16gb للونين الابيض والاسود

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.