تطبيق RealPlayer Cloud يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على جميع الأجهزة

RealPlayer Cloud h

من الصعب أن نجعل الهاتف الخاص بنا مكانًا لتخزين مقاطع الفيديو بشكلٍ كبير، لأنه كما هو معروف فإن مقاطع الفيديو هي الأكبر حجمًا دائمًا، وبالتالي إن كنت ممن يقوم بتصوير مقاطع فيديو للذكرى أينما كان، فقد تجد أن بعضها يُشكل عبئًا على مساحة التخزين الخاصة بجهازك، وفي الوقت ذاته لا ترغب بالتخلص منها.

هنا يقدم لك تطبيق جديد يدعى RealPlayer Cloud الحل، وهو عبارة عن خدمة على الإنترنت تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على مساحتك الموجودة بالخدمة، ومن ثم إمكانية مشاهدتها من أي مكانٍ آخر باستخدام هاتف آخر أو حاسب لوحي أو جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز أو عن طريق أي متصفح إنترنت مشهور، وحتى عن طريق التلفاز.

في البداية يتطلب منك الأمر التسجيل داخل الخدمة قبل الشروع في العمل، لتحصل على مساحة تخزين 2 غيغابايت، ويمكنك رفع مقاطع الفيديو خاصتك على هذه المساحة وبأي لاحقة مثل MP4، FLV، AVI، WMV وغير ذلك، وبمجرد تم الرفع، فإنك ستتمكن من متابعة الفيديوهات من أي مكانٍ آخر عن طريق الدخول إلى حسابك عبر التطبيق الخاص بالخدمة، والمتوفر على أنظمة أندرويد و iOS وويندوز. كما يمكنك أرشفة مقاطعك داخل الخدمة عن طريق مجلدات، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مقاطع محددة مع أشخاص محددين بشكلٍ آمن.

كما يمكنك أيضًا نقل الفيديوهات ما بين أجهزتك المربوطة على نفس شبكة الوايرليس عن طريق التطبيق نفسه، بحيث يمكن نقل فيديو من هاتفك إلى حاسبك اللوحي وما إلى ذلك، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديو على جهازك في حال كنت ترغب بمشاهدته بدون وجود اتصال إنترنت.

وإن كنت تجد أن مساحة 2 غيغابايت غير كافية بالنسبة لك، فتتيح الخدمة إمكانية الاشتراك بمساحات إضافية مثل 25 غيغابايت لقاء 4.99 دولار أمريكي عن الشهر الواحد، و مساحة 100 غيغابايت لقاء 9.99 دولار عن الشهر الواحد، أو 300 غيغابايت لقاء 29.99 دولار. كما يمكنك التوفير أكثر والاشتراك لمدة سنة كاملة لقاء 49 و 99 و 299 دولار للمساحات المذكورة على التوالي.

قد تكون الخدمة لطيفة ومفيدة للبعض، وليس من الخطأ تجربتها بالمساحة المتوفرة مجانًا. يمكنك الحصول على تطبيق RealPlayer Cloud عن طريق متجر غوغل بلاي، أو بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.real.RealPlayerCloud” theme=”light” lang=”ar”] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Z3czGPz4so4[/youtube]

إقرأ المزيد عن

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Ahmed يقول:

This item isn’t available in your country
وهذا السبب كافي لجعله ﻻ يستحق التجربة

Bilal Ramadan يقول:

ال micro SD هو الوسيلة الأفضل لتخزين الصور و الفيديو في الهاتف 

yaqoob يقول:

أنا أشوف google drive أفضل يعطيك 15جيجا مجاني ومتوفر على جميع الأنظمة وسهل الإستخدام

رامي السهام يقول:

This item isn’t available in your Country بالإضافة الى هذه العبارة قمت بالتحميل من مخدم الموقع وبعد التنزيل والتسجيل في RealPlayer Cloud لم يكتمل التسجيل لان الخدمة فير مفعله الى الان ههههههههه

عبدو يقول:

خدمه ممتازه مع إني ماجربتها , بس في الحقيقه أنا أشوف إن خدمة MEGA هي الأفضل لأنها تعطيك مساحه محانيه 50 GB روووووعه وراح تستفيد منها ..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *