أردرويد

لعبة سباق السيارات لأندرويد Race Of Champions: جديدة, مذهلة, ومجانية

Race Of Champions هي لعبة جديدة تقدم مستوى مذهل من الرسوميات وكنا ننتظر قدومها منذ الشهر الماضي. و “سباق الأبطال” هو في الواقع بطولة سنوية حقيقية انطلقت منذ العام 1988 ويتنافس فيها أبطال الفورمولا ون و الرالي و NASCAR وغير ذلك وجهاً لوجه بسيارات متشابهة.

اللعبة وصلت أمس إلى سوق أندرويد وهي كما قلنا تقدم مستوى عالٍ جداً من الرسوميات مع درجة تفاصيل رائعة, وتقدم سيارات وحلبات سباق حقيقية بتفاصيل رائعة ودقيقة أيضاً. لا عجب إذ تم تصميم وإنتاج هذه اللعبة بالتعاون مع مؤسسي “سباق الأبطال” الحقيقيين ومع أشهر سائقيه العالميين كي يعكس أدق تفاصيل ممكنة ويقدم تجربة لعب متكاملة لا مثيل لها.

الأروع من هذا أن اللعبة مجانية وتستطيع الاستمتاع بها مجاناً بشكل كامل, النسخة المدفوعة وتكلف 3 دولارات خالية من الإعلانات وتقدم ميزة اللعب الجماعي عبر الانترنت. تستطيع تحميل النسخة المجانية من سوق أندرويد, أو من مخدمنا كملف apk. وهي تعمل على كل من الهواتف والحواسب اللوحية. بعد تثبيت اللعبة وتشغيلها لأول مرة ستتطلب تحميل ملف إضافي بحجم 248 ميغابايت, انتظر حتى نهاية التحميل كي تبدأ اللعب, أو تستطيع تحميل الملف الإضافي من هنا أو من هنا. بعد تحميل الملف (المسمى data.pkg) قم بنسخة على الـ SDCard ضمن المسار /Invictus/Roc وستكون جاهزاً للعب.

فيديو:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=m94CTguzqqA[/youtube] [Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

21 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: