أردرويد

Qualcomm تعلن عن معالجات S4 Play ثنائية ورباعية النواة منخفضة التكلفة

أعلنت شركة Qualcomm الشهيرة بخط معالجاتها للهواتف الذكية Snapdragon عن إطلاق مجموعة جديدة الشرائح تحمل إسم Snapdragon S4 Play ثنائية ورباعية النواة والتي تتميز بالأداء العالي والسعر المنخفض في نفس الوقت.

وتسمح المعالجات الجديدة للشركات بإنتاج هواتف منخفضة إلى متوسطة المواصفات تقدم أداءًا يقترب من أداء الهواتف مرتفعة الثمن، لكن بأسعار أقل.

وتزوّد معالجات Snapdragon S4 حالياً بعض أقوى الهواتف الموجودة في السوق مثل النسخة الأمريكية من جهازي Samsung Galaxy S III و HTC One X كما يزوّد معالج S4 Pro رباعي النواة هاتف LG Optimus G الذي يعتبر من أقوى الهواتف الموجودة حالياً على الإطلاق.

سلسلة S4 Play الجديدة لا تقدم جميع الميزات الموجودة في سلسلة S4 Pro، لكنها ستجلب من خلال المعالجين الجديدين MSM8225 و MSM8625 قدرات عالية إلى الأجهزة الأقل ثمناً حيث تمتلك 1 غيغابايت من ذاكرة  LPDDR2 وتدعم +HSPA و CDMA و LTE مع دعم للشرائح الثنائية بالنسبة للأسواق العالمية. وستبدأ أولى الهواتف التي تحمل معالجات S4 Play بالظهور خلال الربع الأول من العام القادم 2013.

[Android Community]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • يا اخ انس كل ما تذكروا الهواتف القويه بالسوق نادرا ماتذكروا هواتف سوني لاتنسي ان اكسبيريا اس مزود بالسنايب دراجون ايضا وقوي وسريع جدا لدرجه انه مافي اختلاف بينه وبين الرباعي نواه من الاس 3 نسخه الشرق الاوسط

%d bloggers like this: