أردرويد

Pulse 3.0 لأندرويد يجعل من قراءة الأخبار أسهل وأجمل

يُعتبر Pulse أحد أشهر تطبيقات قراءة الأخبار التي تسمح للمستخدم بمتابعة جميع الأخبار والتحديثات من مصادرها المختلفة، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية، من خلال واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. اليوم أطلقت الشركة المطورة للتطبيق الإصدار رقم 3.0 منه، والذي يجلب إضافات وتحسينات كبيرة وهامة تجعل من تجربة القراءة أفضل وأسهل.

النسخة الجديدة تحسن من طريقة تصفح التطبيق عبر إضافة شريط جانبي جديد يمكن إظهاره وإخفاؤه عبر السحب أو النقر، حيث يعرض جميع مصادر الأخبار والإعدادات والأخبار المحفوظة وغير ذلك للوصول إليها بسهولة. وتتيح النسخة الجديدة أيضاً تصفحاً لا ينتهي أثناء عودتك إلى الخف لقراءة الأخبار أو المقالات القديمة التابعة لموقع معين.

كما تم تحسين البحث أيضاً الذي أصبح قادراً الآن على جلب النتائج من Tumblr و Youtube و Reddit و Facebook وغير ذلك. وتم تحسين إمكانية تخصيص الصفحات من خلال زر Edit الجديد الذي يسمح بإعادة تسمية الصفحات وإعادة ترتيبها وحذفها بسهولة أكبر من السابق. وتم أيضاً إعادة تصميم الويدجت الخاص بالتطبيق، كما تمت إضافة إمكانية تلقي الأخبار الهامة بالنسبة لك مباشرةً عبر شريط التنبيهات خلال فترة زمنية تقوم بتحديدها.

شخصياً، أحب استخدام Flipboard، لكن توجد نسبة كبيرة من المستخدمين يفضلون Pulse. ما هو برنامج قراءة الأخبار الذي تستخدمه؟ إن لم تكن قد جربت Pulse مسبقاً، أو إن كنت تريد الحصول على النسخة الجديدة فيمكن تحميلها مجاناً من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.alphonso.pulse’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات