إنفيديا تستعرض ميزة بث الألعاب من الكمبيوتر إلى جهاز Project Shield (فيديو)

project shield

قامت شركة Nvidia بعرض إمكانات بث الألعاب (Games Streaming) لجهاز الألعاب المحمول الجديد Project Shield. وكانت إنفيديا قد كشفت عن جهازها Project Shield في معرض CES 2013 والذي يحمل معالجها الجديد Tegra 4 ويعمل بنظام أندرويد 4.2 المعروف باسم جيلي بين.

وأظهرت الشّركة في فيديو جديد أحد موظفيها وهو يستعرض بث لعبة Borderlands 2 المُثبّتة على حاسب مكتبي ثم اللعب بها بواسطة جهاز التحكّم المدمج. وذلك يجعل الوصول واستخدام ألعاب الكمبيوتر أسهل عند البعد عن لوحة المفاتيح أو الفأرة، ومع تقديم إنفيديا واجهة خاصة لتنظيم الألعاب بالإضافة إلى دعم توصيل الجهاز لشاشة خارجية تعطي المستخدم وحدة ألعاب متكاملة قابلة للتنقّل!

[youtube]http://youtu.be/UF7V3h24w38[/youtube]

وقامت إنفيديا ببث لعبة Borderlands 2 من حاسب مكتبي يحتوي على كرت شاشة من تصنيع إنفيديا وهو باسم  GeForce GTX-680 والذي تقول الشّركة أنّه يضيف عدد من التأثيرات الحيوية على اللعبة بشكل أكبر. ولذلك يُمكن  لمحبي الألعاب التمتّع برسوم وتأثيرات عالية الجودة عبر الجهاز المحمول Project Shield.

يُذكر أنّ شركة إنفيديا كانت قد قدّمت لعبة Dead Trigger 2 المُصمّمة خصّيصًا لمعالجها الجديد Tegra 4، كما يُشاع أن تقوم الشركة بتصنيع هواتفها وحواسبها المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. محمد يقول

    كم سعر بلاك بيري

  2. محمد يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركات كم سعر بلاك بيري

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.