شائعات عن سلسلة أجهزة جديدة من سامسونج تدعى Project J

نشر موقع SamMobile بعض التّسريبات عن سلسلة جديدة من سامسونج تحمل اسم “مشروع جي” Project J. حيث كان من المفترض أن يكون Project J هو رمز لإطلاق هاتف “جالاكسي إس 4” المُرتقب، ولكن تبين من التسريبات بأنّه خط إنتاج كامل.

وأشار الموقع إلى أنّ الاسم الرّمزي لهاتف “جالاكسي إس 4” كان قد تغيّر من Project J إلى Altius مع الترميز GT-I9500، ثمّ عاد اسم Project J ليشمل منتجات أكثر تحته. ويتوقع أن تشمل السلسلة الجديدة جهازين آخرين بالإضافة إلى “جالاكسي إس 4″، أحد هذه الأجهزة تم تسميته Project J Mini Serrano والآخر باسم Project J Active Fortius بالإضافة إلى إكسسوارات لكلٍ منهم.

وتظهر قائمة الإكسسوارات المُسرّبة من موقع SamMobile على الشكل التالي:

  • إكسسوارات Project J Altius (جالاكسي إس 4): غطاء شفّاف، غطاء قابل للقلب، غطاء حماية، حقيبة، عدة شحن بطّارية إضافية، عدة شحن البطارية اللاسلكيّة، بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، محول HDTV، سمّاعات أذن.
  • إكسسوارات Project J Mini Serrano: غطاء شفّاف، غطاء قابل للقلب، غطاء حماية.
  • إكسسوارات Project J Active Fortius: ربطة يد، قاعدة للدرّاجة، حقيبة.

يبدو من الإكسسوارات أن Project J Mini Serrano هو الاسم الرّمزي لهاتف “جالاكسي إس 4 ميني”، والذي يبدو أنّه لا يدعم الشّحن لاسلكيًّا. أمّا جهاز Project J Active Fortius فيبدو أنّه ساعة ذكية من صنع سامسونج، على غرار الساعة الذكية التي أطلقتها شركة سوني العام الماضي والتي ترتبط بالهاتف عبر البلوتوث وتظهر معلومات الطّقس والتحكّم بالموسيقى بالإضافة إلى تحديثات الفيسبوك والرّسائل القصيرة.

ويتوقع انتشار العديد من الشائعات قبل مؤتمر MWC 2013 الذي قد تُعلن فيه سامسونج عن أحد الأجهزة من هذه السلسلة، إلا أن هناك شائعات سابقة تحدثت عن عزم سامسونج الكشف عن “جالاكسي إس 4” بعد المؤتمر العالمي للجوال.

[SamMobile]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.