تطبيق Press لقراءة خلاصات Google Reader يحصل على تحديث هام بميزات جديدة

Screenshot_2012-12-20-17-01-53

منذ اليوم الأول لإطلاقه، اعتُبِر تطبيق Press المتخصص بالزامنة مع خدمة Google Reader لقراءة خلاصات RSS واحدًا من أفضل التطبيقات من هذا النوع في متجر غوغل بلاي، بفضل واجهته الجميلة والانيقة، واسلوب الاستخدام السهل والممتع والميزات المفيدة بالفعل.

اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يجعله أفضل من قبل. من أبرز الإضافات التي يجلبها التحديث هي إمكانية التنقل السريع بين المقالات من خلال زر جديد يظهر في الأسفل يتيح التنقل بين المقالات السابقة واللاحقة، كما أتاح التحديث إمكانية التحكم بفترة المزامنة في الخلفية من ضمن عدة خيارات 15, 30, 60, 120 و 600 دقيقة، إضافةً إلى خيار المزامنة التلقائية لدى تشغيل التطبيق. كما تم إضافة خيار إرسال التنبيهات لدى العثور عل مقالات جديدة بعد المزامنة في الخلفية.

أما من حيث طريقة العرض فقد تم إضافة خيارات تساعد المستخدم في عرض النصوص بشكل أفضل حيث بات بالإمكان تغيير اتجاه النص إلى اليمين، اليسار، أو المنتصف مع محاذاة النص justification في حال الحاجة إلى ذلك. كما تم تحسين طريقة عرض الصور وطريقة عرض التاريخ والوقت بشكل يتماثل مع إعدادات الجهاز، وتم كذلك تحسين مشاركة المقالات عبر الشبكات الاجتماعية لإبراز عنوان المقالة بالإضافة إلى الرابط.

إن كنت تريد تجربة مميزة لمتابعة Google Reader تستطيع الحصول على التطبيق من متجر غوغل بلاي مقابل حوالي 2 دولار أمريكي، وهو يستحق هذا السعر بكل تأكيد.

[appaware-app pname=’com.twentyfivesquares.press’ name=’Press’ qrcode=’true”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. فهمي لصور يقول

    ميزة التطبيق في الاشعارات واتجاه الكتابه
    لكن توجد سلبيه في مشاركة الموضوع في شبكات التواصل حيث ان التطبيق يظهر رموز برمجيه اخرى في المشاركة

  2. www.galaxy-master.net يقول

    يسلمو وجزيت خيرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.