أردرويد

تسرب صور جديدة لهاتف Nexus 4 باللون الأبيض وبرقم طراز E960W

white-nexus-4-630

شاهدنا صورًا كثيرة لهاتف LG Nexus 4 بلونه الأبيض، إلا أن صورًا جديدة تسربت من جلسات مؤتمر Google I/O 2013 الذي انتهى مؤخرًا، تُظهر الهاتف بلونه الأبيض وبالصور التي ترفق مع البيانات الصحفية في العادة أو ما يعرف بـ Press Images.

تُظهر الصور نموذج هاتف Nexus 4 بلونه الأبيض وبواجهته ذات اللون الأسود كما لاحظنا سابقًا، والذي يحمل رقم طراز E960W، حيث كانت النسخة الأصلية ذات اللون الأسود تحمل رقم الطراز E960. وتسرب الصور المخصصة للصحافة يدل عادةً على أن موعد وصول الجهاز للأسواق بات قريبًا.

وحسب التسريب فإن النسخة بيضاء اللون من الهاتف ستأتي بمساحتي تخزين إما 8 أو 16 غيغابايت، ولن يكون هناك نسخة بمساحة تخزين 32 غيغابايت كما يتشوق البعض؛ على الأقل حاليًا.

ومن غير المعروف ما إذا كانت غوغل ستطلق النسخة الجديدة من الهاتف بتحدث أندرويد جديد وهو 4.3؛ والذي شاهدناه على نسخة من الهاتف في تايوان مؤخرًا، أم أنها ستطلقه بنسخة أندرويد المتوفرة حاليًا وهي 4.2.2.

بعض الشائعات السابقة قالت أن موعد الكشف عن النسخة البيضاء سيكون في 10 حزيران/يونيو القادم مع نسخة أندرويد 4.3، إلا أن هذه المعلومات غير موثوقة، ولكن يُفترض أن لا يتأخر الكشف عن هذه النسخة كثيرًا.

[Android Police]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • والله جهاز النيكسوس جميل وسلس افضل بكثير من الاندرويد المعدل انصح اخواني وحبايبي اللي يفكر بجهاز اندرويد يتجه الا النكسوس من واقع تجربه كثير من اجهزة الاندرويد امثال اجهزة الجلاكسي 2 و 3 وتاب 7 و 10.1 واج تي سي ون اكس وسوني اركسون اقولها بكل امانه حرام فيهم ربع دولار تحديثات بعد مليون سنه تهنيق شاشة الموت مميزات كثيرة وغير مهمه وتسبب ثقل بالجهاز
    بالنهايه اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه
    واعتذر للجميع

      • فعلا جهاز النيكسس جميل وعملى جدا واننى افضل نيكسس 4 اصدار شركة سامسونج لان البطارية غير مدمجة مع الجهاز ويمكن فصلها عند الحاجة بسهولة – حقيقى تليفون يستحق الثناء من جوجل نظراً للدعم الفنى المتواصل – وحسن اداء الجهاز وسعره المتميز والمنافس بقوة

  • معناها رح الغي فكره اني اشتريه حاليا

    اللون الابيض اجمل بمراحل

  • والله الجهاز شكله روعه واللون الاسود افضل من الابيض الجهاز خفيف وسريع وممتاز عيب الجهاز بحكم استخدام للجهاز تقريبا 6 اشهر البطاريه ضعيفه استخدم انترنت 4 ساعات فقط كانت مخيبه للامال وعيب ثاني وكبير وهو مشكله الواي فاي تقطيع واحيانا ثقيل جدا الثري جي جيد عمله من اساء للجهاز هو شكره ال جي لو كان سوني او سامسونج او HTC رح يكون افضل ومن يعشق النظام الخام للنكسس وحاب يحصل على جهاز فعلا قوي يحصل على جهاز اس4 او يسمى بنكسس سامسونح الي رح تكون مشرفه عليه قوقل وليس سامسونج افضل بمليون مرة من نكسس4 …نصحيه مجرب

  • جهازي الحالي 64 غيغا، جهازي القادم سيكون كذلك إن شاء الله .. غوغل خارج حساباتي

  • اروع جهاز اندرويد جربته نيكسس4

    لاحد يلعب عليكم ويقول بطاريه ضعيفه ولا نيكسس جالكسي القديم افضل!!
    البعض يعيب عليه الوان الشاشه انها باهته وفي الحقيقه واقعيه ورااااااائعه
    اما للي متعودين ع تشبع الألوان الزائد الجهاز مايناسبهم

%d bloggers like this: