لعبة Prehistoric Park لبناء حديقة ألعابك ما قبل التاريخ!

Prehistoric Park Builder

في عصور ما قبل التاريخ، لم يكن هناك حدائق للألعاب بالتأكيد، ولكن لعبة Prehistoric Park تخبرنا غير ذلك. حيث تأتي هذه بنمط الألعاب التي تعتمد على إنشاء مكان يزوره الناس وتكسب من خلاله وتقوم بتطويره، وهذا المكان هو حديقة ألعاب تقدم لك رؤية جديدة -وخيالية- لحياة ما قبل التاريخ.

ستبدأ في هذه اللعبة بقطعة أرض صغيرة تبني بها بعض المنشآت المصنوعة من الحجارة والمواد البدائية، لتبدأ باستقبال الزبائن من العصر الحجري، والذين سيدخلون حديقتك بهدف الاستمتاع بألعابها وأجوائها الممتعة. وعليك تطوير هذه المدينة وتوسيعها باستخدام النقود التي تحصل عليها من الزبائن، أو عن طريق شراء نقود من داخل اللعبة أيضًا.

اللعبة تقدم رسومات رائعة وفريدة من نوعها، وتضعك في أجواء لم تكن قد تخيلتها من قبل، لتشاهد مباني ومنشآت خيالية وأدوات تزيين كثيرة وغريبة، في أجواء مليئة بالمرح والإبداع والعناصر الكثيرة والمصممة بذكاء.

الأبنية الموجودة في اللعبة كثيرة ومتنوعة وعليك توزيعها بذكاء وتخطيط، حيث يتوجب عليك وضع أماكن للجلوس والاستراحة، وأماكن لبيع المأكولات والعصائر والآيس كريم! بالإضافة إلى الحمامات والأشجار وما إلى ذلك من الخدمات التي تساعد على إبقاء زوارك سعداء. كما يتوجب عليك توظيف العمال الذين يعملون على صيانة الألعاب المعطلة وإبقاء جو المرح في الحديقة.

ويمكن لك مشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء، والتنافس معهم في بناء الحديقة الأفضل. اللعبة ليست حديثة جدًا، إلا أنها حصلت على تحديثات جديدة، وهي مجانية ويمكن الحصول عليها عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق متجر 1Mobile.

[pb-app-box pname=’com.geargames.pfp’ theme=’light’ lang=’ar’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=eiDNLlQxirs[/youtube]

إقرأ المزيد عن

مصنف في

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 4 ضع تعليقك

أحمد يقول:

اللعبة رائعة بقالي يومين بلعبها

raouf robi يقول:

هل تتطلب اتصال انترنات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *