أردرويد

مشغل الموسيقا لأندرويد PowerAMP يضيف إعدادات جديدة للويدجتس ويدعم اللغة العربية

poweramp-wide

تطبيق مشغل الموسيقا PowerAMP هو واحد من أفضل تطبيقات الموسيقى لأندرويد، وأكاد أقول أنه أفضلها على الإطلاق. وهذا بفضل المجموعة الكبيرة من الخيارات والخصائص التي يقدمها، والواجهات الجميلة والاحترافية المتوفرة وفق عدد من الثيمات المختلفة، وأسلوب الاستخدام المميز بشكل عام.

اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يركز بشكل أساسي على تحسين الويدجتس الخاصة به. بشكل عام يتميز التطبيق بتقديمه لعدد من الويدجتس المختلفة والتي ميزته منذ انطلاقه. لكن مع هذا التحديث أصبح كل ويدجت قابلًا للتخصيص بشكل كامل من حيث الخلفية والنص والأيقونات والأزرار التي باتت قابلة للتخصيص كما يرغب المستخدم. بالإضافة إلى ذلك بات من الممكن تعديل مظهر الويدجت دون الحاجة لحذفها وإعادة إدراجه عن طريق الضغط على الزاوية العليا اليمنى من الويدجت. هذا بالإضافة بالطبع إلى 15 ثيم جاهز للويدجتس يمكن الاختيار فيما بينها.

بالإضافة إلى ذلك صار بالإمكان تعديل قياسات الويدجتس ذات المقاسات الأصلية هي 4×4 و 2×2 على الهواتف، كما أصبح بالإمكان تعديل مقاس أي ويدجت بغض النظر عن قياسها بالنسبة للحواسب اللوحية.

من التعديلات الجديدة ضمن هذا التحديث هو إمكانية استخدام صور الألبومات بألوان 24 بت مما يعني ألوانًا أغنى (وحجمًا أكبر). كما أصبحت واجهات التطبيق تدعم اللغة العربية بعد هذا التحديث بالإضافة إلى عدد من التحسينات الصغيرة الأخرى.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=WE0nvy0cyTk[/youtube]

التطبيق متوفر بنسخة تجريبية تعمل لمدة 15 يومًا، تحتاج بعدها للتفعيل عبر شراء التطبيق الخاص بالتفعيل بحوالي 4 دولارات.

[pb-app-box pname=’com.maxmpz.audioplayer’ theme=’light’ lang=’ar’] [pb-app-box pname=’com.maxmpz.audioplayer.unlock’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

  • بالنسبة لي افضل تطبيق MX Player .. ممتاز جداً .. ويدعم الشاشات المتعددة في اجهزة سامسونج .. وسهل في التحكم .. استهل من مشغل الفيديو الأساسي بالجهاز والكثير من الميزات فيه

    • إذا لم تخونني الذاكرة تطبيق MX Player مشغل فيديو وليس صوتيات!!
      وبالنسبة لتطبيق ال Jet-Audio رائع جداً وهو يغنيني عن أي تطبيق آخر لكن لا ضرر من تجربة PowerAMP والحكم عليه لاحقاً

  • بصراحة نزلت التطبيق و حذفته بعد 5 دقائق وذلك بسبب واجهته المعقدة ولأنني استخدم تطبيقاً افضل بكثير وهو TTpod وذلك للميزات التالية:
    1-واجهات جميلة و بسيطة
    2-ينزل كلمات الأغاني lyric ويظهرها أثناء الأغنية على شكل اسطر متتالية و يمكنك تحريك الأسطر لاختيار المقطع المناسب للأغنية
    3- عند الخروج من التطبيق و الموسيقا تعمل تظهر الكلمات على الشاشة و الغريب أن الكلمة يتغير لونها عند لفظها في الأغنية
    4-معدل الصوت رائع equalizer بميزات ممتازة كأنواع متعددة من الصدى
    5-ينزل صورة المغني لوحده
    6-يدعم التنبيهات الموسعة في جيلي بين
    7-عند هز الهاتف بقوة انت تعينها ينتقل للأغنية التالية
    8-شاشة قفل خاصة به عند تشغيل الموسيقا (لكن لا افعلها لأنها لا تحوي كلمة سر)
    نزله وجربه ولن تعود لغيره