Polaroid تعلن عن كاميرا iM1836 بنظام أندرويد وبعدسات قابلة للتبديل

polaroid-im1836-official

أعلنت شركة Polaroid، والتي كانت أول شركة تعلن عن كاميرا بنظام أندرويد العام الماضي، عن كاميرتها الجديدة لهذا العام وذلك خلال معرض CES 2013. تعمل كاميرا iM1836 بنظام أندرويد 4.1 وتحمل عدسة بدقة 18.1 ميغابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p.

بجسم بدون مرايا مع القابلية لتبديل العدسات، تشكل هذه الكاميرا منافسًا لا يستهان به لـ Samsung Galaxy Camera التي لا تقدم مثل هذه الميزة، كما أن Polaroid بدقة 18.1 ميغابيكسل مقابل 16 ميغابيكسل دقة كاميرا سامسونج جالاكسي. لكن العدسة ليست كل شيء، فبينما تتميز كاميرا سامسونج بعشرات الميزات البرمجية التي تستفيد من قوة أندرويد لتقديم تجربة تصوير متميزة، لم تقم Polaroid بالكشف بعد عن كامل ميزاتها البرمجية، وبالتالي لا نستطيع حاليًا إجراء مقارنة كاملة بين الكاميرتين.

تقدم Polaroid شاشة بقياس 3.5 إنش وتباع بسعر 399 دولار متضمنةً عدسة 10-30 ميليمتر، وهو سعر يعتبر منخفض بالنسبة لكاميرا بهذه المواصفات. على أية حال ننتظر طرح الكاميرا في الأسواق (وهو ما لم تحدد الشركة موعده) كي نتمكن من اختبارها بشكل حقيقي.

[Engadget]

 

إقرأ المزيد عن

، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 2 ضع تعليقك

الاسير يقول:

يبدو ان مصير شركة Polaroid هو نفس مصير شركة kodak فالشركة لم تقدم اي شيء جديد في عالم التصوير مثل canon nikon sony alpha olympus و panasonic

أحمد يقول:

وتحمل عدسة بدقة 18.1 ميغابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p.

تعديل بسيط
وتحمل حساس بدقة 18.1 ميغابيكسل قادر على تصوير الفيديو بدقة 1080p.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *