أردرويد

تطبيق Pocket Lock لقفل الهاتف تلقائيا في جيبك

Screenshot_090114_105350_PM

هل قام هاتفك بالإتصال عن طريقة الخطأ عند وضعه في جيبك بدون قفله؟  لست الوحيد على الأقل، فهذه المشكلة تواجه مستخدمي الهواتف الذكية على أي حال. ولهذا السبب وجد تطبيق “Pocket Lock“.

التطبيق ليس جدبداً كلياً على متجر غوغل بلاي، لكن هذا التحديث يعد الأكبر في تارخ تحديثات التطبيق، التطبيق يعتمد على حساس الضوء وحساس الجاذبية ليقوم بقفل هاتفك تلقائياً عند وضعه في جيبك وهو مفتوح، أيضاً يقوم بفتحه تلقائياً عند إخراجه من الجيب، وقد أضاف التحديث الجديد ميزة تعطيل التطبيق أثناء المكالمات والتشغيل التلقائي عند إقلاع الهاتف، إضافة إلى تحسينات أًخرى تحت الغطاء.

التطبيق يدعم أيضاً ميزة “Air Gestures” والمتواجدة أساساً في أجهزة سامسونج مثل “Galaxy S4″ و”Galaxy S5” وهي إحدى الطرق البرمجية المعتمدة من شركة “سامسونج” لفتح الهاتف عن طريق التلويح باليد فوقه دون لمسه.

التطبيق موفر مجاناً على متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.paep3nguin.pocketLock’ name=’Pocket Lock’ theme=’light’ lang=’ar’]

بيبرس الحاج بارة

أهتم بمعرفة كيف تعمل الأشياء، شغفي التصوير و التكنولوجيا وخاصة بكل ما يتعلق بأندرويد

8 من التعليقات

  • المشكلة في مثل هذه البرامج هو استهلاك البطارية المرتفع.لان الهاتف يقوم دائما بفحص هل الهاتف في الجيب ام لا. لكن اعتقد ان مثل هذه التطبيق يمكن ان يعمل بشكل افضل مع هاتف مثل Moto X اللذي يحتوي نواه خاصة لتحليل بينانت المستشعرات في الجهاز وبالتالي تقليل استهلاك البطارية لان المعالج الرئيسي يكون في حالة خمول.

  • كنت محتاجه جدا هاتفي جي 3 مع خاصيه دبل كليك للفتح
    ودائما يفتح الشاشه في جيبي و يتصل و يسوي اشياء غريبه