Pocket لأندرويد يحصل على تحديث يقرأ لك المقالات بشكل صوتي

Pocket هو أحد تطبيقات أندرويد الأساسية التي لا يجب أن يخلو منها هاتف أو حاسب لوحي، لمن لا يعرف التطبيق فهو ينتمي إلى فئة تطبيقات “القراءة لاحقاً”، أي يسمح لك ومن خلال إضافة خاصة به لمتصفحات الانترنت بحفظ أي مقالة أو صفحة ويب ترغب بقراءتها لاحقاً بحيث تستطيع العودة لها من الهاتف متى أحببت لقراءتها حتى دون توفر اتصال بالانترنت.

التطبيق حصل اليوم على تحديث هام يجلب ميزة قراءة الصفحات المحفوظة صوتياً وذلك عبر الاستفادة من ميزة النطق الصوتي text-to-speech المبنية في أندرويد والتي تسمح للمطورين بتبنيها في تطبيقاتهم بسهولة. وتسمح لك الميزة بتحديد سرعة القراءة الصوتية ولغة القراءة التي يجب أن تتوافق مع لغة المقال بالطبع (لا يوجد دعم للعربية).

بالإضافة إلى ذلك تحمل النسخة عدداً من التحسينات وخاصة فيما يتعلق بمشاركة المقالات من Pocket إلى الشبكات الاجتماعية. تستطيع تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[app]com.ideashower.readitlater.pro[/app]

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Hamdy Mahmoud ELFOWATY يقول:

التطبيق دا مالوش لازمه فالicecream sandwich لانه موجود فالبروسر اصلا !! Just click setting then save page for offline reading

beboo يقول:

انا عندي سؤال لو انا عملت رووت للموبايل بتاعي ومشلتش النسخه بتاعت المويايل
ينفع اني استقبل التحديثات من الشركه ولا الرووت هيمنع التحديثات

أنس أحمد يقول:

يوجد دعم للغة العربية على فكرة!

فقط عليك تنزيل بعض الحزم من voax على ما أذكر.. وهي مجانية لمدة 21 يوم وشراؤها يكلفك 3 دولارات.. وهي المكتبة المستخدمة في Google Translate عند نطق الجمل العربية بصوت “مالك”.

android lover يقول:

انا موبايلي جالاكسي نوت وكل ما عم نزل البرنامج عم بكتبلي there is a problem parsing the packag ارجو المساعده برفع التطبيق على اي موقع كان

Mostafa Disha يقول:

ازاى اقوم بعمل دمج بين التطبيق و google reader

emam يقول:

there is a problem parsing the package

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *