أردرويد

تطبيق Pocket Avatars من إنتل يتيح دردشة الفيديو عبر استبدال وجه المستخدم برسوم هزلية

Screenshot at Jun 19 09-15-57 pm

أطلقت شركة إنتل اليوم تطبيقًا جديدًا لرسائل الفيديو، لكنه يختلف عن أي تطبيق آخر في هذا المجال. رغم أن التطبيق يتيح لك تسجيل رسائل فيديو قصيرة وإرسالها للآخرين، كما تفعل الكثير من التطبيقات الأخرى، إلا أنه يستخدم تقنية لتتبع الوجه تقوم بتحويل وجهك إلى شكل Avatar مُختلف من خلال مجموعة من الوجوه الطريفة المتنوّعة.

ما يميز التطبيق هو أن التقنية المستخدمة فيه لا تقوم بمجرد وضع رمز Avatar عوضًا عن وجهك، بل هو قادر أيضًا على تمييز تعابير الوجه وحركاته كالابتسام والضحك وحركة العيون وغير ذلك، وبالتالي يتم نقل نفس التعابير إلى الوجه البديل.

التطبيق طريف للاستخدام لكن لا نعتقد أنه يمكن أن يصبح تطبيق المراسلة المُعتمد للمستخدم. الجيد هو أنه ليس بالضرورة أن يمتلك مُستقبِل الرسالة نفس التطبيق في هاتفه، حيث يمكن إرسال رسائل الفيديو هذه إلى البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية.

التطبيق مجاني في متجر غوغل بلاي، وبعض الوجوه المتوفرة فيه مجانية لكن للحصول على بعضها الآخر تحتاج لشرائها بـ 0.99 دولار للوجه.

[pb-app-box pname=’com.intel.iso.pa.amsg’ name=’Pocket Avatars’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أنس معراوي وبسبب هذا الموقع تعرفت على الأندرويد وأذكر أول مقاله قرأتها لأنس معراوي وهي هادم اللذات لذلك منذ عام 2010 أدمنت هذا الموقع وأحياناً أعيد قراءة نفس المواضيع .

  • التطبيق غير متاح في بلدك – مصر –
    هل هناك حل ؟
    وتقبلوا التحية

  • الاخ انس …
    السلام عليكم …
    ارجوا منك وضع رابط لكل برنامج من مخدمكم الخاص. فالكثير من الزوار لايمكنهم الدخول الى متجر قوقل بلاي نسبة للحظر الاميركي على الكثير من المنتجات ..
    فمن كم يوم احاول كثيرا تحميل تطبيق كرة قدم لياهو مكتوب لم استطيع نسبا للخظر المفروض على الموقع ..
    مشكورا جدا اخ انس على الجهد المبذول في سلسلتك الاسبوعية وتغطية البرامج اول باول … جزاك الله خيرا …!!!

  • والله يا جماعة هذة الفكرة عندى منذ 3 سنوات وانا .. لا استطيع صنع التطبيقات للاسف وافكار اخرى كثيرة وجديدة فى عالم التطبيقات ولكن لا استطيع صنع التطبيقات الشديد وسيايتى اليوم الذى اشاهد فية افكارى وهى تنفذ مرة اخرى .

%d bloggers like this: