أردرويد

تطبيق Plume for Twitter يحصل على تحديث بويدجت جديد وميزات عديدة

Selection_042

قد يكون تطبيق تويتر الأخير Carbon قد حاز على اهتمام كبير من المستخدمين، لكنه ما زال جديدًا وتنقصه العديد من الميزات. وقد يكون تطبيق Falcon Pro قد أصبح بين ليلةٍ وضحاها واحدًا من أفضل تطبيقات تويتر لأندرويد على الإطلاق. لكن مما لا شك فيه بأن تطبيق Plume العريق ما زال واحدًا من أفضل التطبيقات وأكثرها غنىً بالميزات، وما زال التطبيق المفضل بالنسبة للكثيرين.

اليوم أطلقت الشركة المطورة للتطبيق تحديثًا رئيسيًا يحمل الرقم 5.0 يجلب عددًا من الميزات الجديدة، من أبرزها التحسينات الكبيرة التي تم إدخالها على الويدجت التي حصلت على تصميم جديد أكثر جمالًا. كما أصبحت الويدجت قادرة على التبديل لعرض ثلاثة أعمدة مختلفة، على سبيل المثال تستطيع استعراض الخط الزمني الرئيسي، والردود، وحتى تحديثات فيسبوك ضمن الويدجت.

بالإضافة إلى ذلك أصبح التطبيق الآن قادرًا على عرض صورة الغلاف الخاصة بالمستخدم لدى استعراض صفحته الرئيسية على تويتر، كما أصبح التمرير أكثر نعومة ضمن الأعمدة، وتم تحسين عملية رفع الصور ضمن التغريدات، وأخيرًا تم تحسين التعامل مع تحويل الروابط عند استخدام شبكة لاسلكية تتطلب تسجيل الدخول كتلك المستخدمة في المطاعم والمطارات. وتم بالطبع إصلاح عدد من الأخطاء والمشاكل الصغيرة.

تستطيع تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة APK. كما تستطيع شراء الترخيص الذي يفتح لك جميع الميزات بحوالي 5 دولار.

[pb-app-box pname=’com.levelup.touiteur’ theme=’light’ lang=’ar’] [pb-app-box pname=’com.levelup.touiteurpremium’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

  • اول برنامج تويتر على اندرويد استخدمته , وكان سيء في السابق
    واعطاني نظره سيئه للبرنامج , لم تذهب عني حتى الان على الرغم اني جربته قبل عدت اشهر ايضا , ولكن الصورة القديمة للبرنامج لم تفارقني ابدا .

    وبعدها ذهبت الى تويت كاستر , كان الافضل في مجاله على نظام الاندرويد , ولكن بعد وصول برنامج Falcon Pro بدأت تظهر برامج التويتر القوية , ذات الواجهة الجميلة , Falcon Pro هو الافضل حتى الان برأي , وتحديث Falcon Pro اليوم زاده قوة .

  • تطبيق plume يعتبر الافضل حتى اللحظة
    انا جربت falcon Pro و TweetCaster و بس ما لقيت افضل من Plume
    فعلا البرنامج مميز و يستاهل ان الواحد يشتريه

  • تطبيق تويتر الرسمي لا يزال الأفضل في @connect
    لكن بشكل عام plume هو أفضل تطبيق أندرويد على الإطلاق وفيه ميزات جميلة جداً مثل تلوين المتوترين المهمين..
    يمكنني من متابعة تويتر بحرية, والودجت الخاص به جميلة جداً