أردرويد

هاتف البلاي ستيشن سيحمل شاشة تدعم اللمس المتعدد حتى 32 نقطة!

على الرغم من أن ما يسمى بهاتف البلاي ستيشن أو Xperia Play حصل على عدد ضخم من التسريبات قدمنا لكم العديد منها سابقاً, إلا أننا نكتشف شيئاً جديداً مع كل تسريب. واليوم تم الكشف عن أمر غاية في الإثارة. فبعد أن تمكن أحد المواقع من الحصول على الهاتف وقام بفكه قطعة قطعة لاستكشافه تم الكشف فيه عن أحد الشرائح التي تحمل تكنولوجيا مثيرة جداً!

تم العثور على شريحة بتقنية Cypress True Touch للمس المتعدد, وهذا طبيعي حتى الآن لكن هذه التقنية بالذات تدعم ما يسمى Multi-Touch All Point وهذا يعني دعم للمس المتعدد حتى 32 نقطة وهو أكثر مما تملك من الأصابع بكثير إن كنت قد لاحظت هذا!

لكن لماذا يحمل هذا الهاتف تكنولوجيا اللمس المتعدد المتطورة إلى هذه الدرجة؟ باختصار لأنه هاتف ألعاب وهذا أمر مفيد جداً في مضمار الألعاب. أما السؤال الثاني فهو ما هي اللعبة التي ستتطلب أكثر من ثلاث أو أربع نقاط لمس؟ لا نعرف لكن سوني شركة ذات خبرة غنية عن التعريف في مضمار الألعاب ولا بد أنها ما زالت تُخبىء الكثير هي وغوغل بالنسبة لعالم الألعاب على أندرويد خاصةً أننا يجب أن نذكر بأننا وحتى الآن لا ندري بعد ما هي نوعية الألعاب التي ستعمل على هذا الهاتف وبقية هواتف أندرويد بعد أن تم اكتشاف أزرار التحكم الخاصة ببلاي ستيشن داخل أحشاء أندرويد 2.3!

[DroidDog]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات