أردرويد

لعبة Plants vs. Zombies 2 متوفرة الآن لجميع مستخدمي أندرويد في متجر غوغل بلاي

com- (88)

بعد انتظار طويل، وصل الجزء الثاني من اللعبة فائقة الشهرة Plants vs. Zombies إلى متجر غوغل بلاي، حيث باتت اللعبة المُنتظرة متاحة الآن لجميع مستخدمي أندرويد.

اللعبة من أشهر الألعاب وأعلاها تقييمًا بسبب فكرتها وأسلوب اللعب المميز ورسومياتها الجميلة. في هذه اللعبة عليك التحكم بمجموعة مختلفة من النباتات التي تمتلك قوىً متنوعة لصد هجمات الزومبي التي تستهدف القضاء عليك، والتي تتوجب منك الكثير من الحنكة والذكاء والحذر.

يُذكر أن اللعبة توفرت قبل أيام للمستخدمين في الصين، ثم في أستراليا ونيوزلندة، لكنها أصبحت اليوم متاحة عبر متجر غوغل بلاي لجميع المستخدمين حول العالم. اللعبة مجانية لكنك تستطيع الدفع لشراء المزيد من القوة لتعزيز نباتاتك. يمكن تحميل اللعبة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.ea.game.pvz2_na” theme=”light” lang=”ar”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اللعبة مو متوفرة حول العالم بعد. لانو الستور عم يقلي this item isn’t available in your country 🙁

    و نزلت الملف من عندك و قلي Downloading failed because you may not have purchased this app..

  • ممكن نفهم لماذا كانت حصرية لـ iOS ولماذا تستمر بعض الشركات باتباع هذه السياسة، في الحقيقة كنت هذه السياسة اختفت لكن بعد تجربة قصيرة مع الآيفون أستطيع القول أنه مازالت الخيارات في الآب ستور أكثر جودة-جمال 🙁

    • لأن آبل تتعاقد مع بعض الشركات لإبقاء منتجاتها حصرية على IOS حتى و لو لفترة من الزمن حتى تكون الأفضلية لهم و من هذه الألعاب PVZ2 التي وصلت لنظام آبل منذ شهور و من الألعاب الحصرية أيضًا Infinity Blade حيث أن السلسلة كاملة حصرية على IOS فقط

%d bloggers like this: