أردرويد

تسرب صور ملتقطة بكاميرا هاتف نيكسوس 5

nexusae0_13-13

من الواضح أن الكشف عن هاتف نيكسوس 5 بات قريبًا جدًا، ومن المنطقي أن يكون بعض موظفي غوغل يملكون الهاتف بالفعل لتجربته والتأكد من جاهزيته. معلومات اليوم هي صور ظهرت على شبكة غوغل بلس الاجتماعية، وتُشير معلومات هذه الصور إلى أنها ملتقطة بهاتف Nexus 5.

أبعاد الصور هي 3264×2448 بيكسل (لمشاهدة الصورة بالحجم الكامل)، وهي الأبعاد التي تتوافق مع دقة 8 ميغابيكسل، وهذا ما أشارت إليه معظم التسريبات التي تحدثت عن الهاتف، كما أن المعلومات حول الصور تُشير بوضوح إلى أن الكاميرا من صناعة LG وخاصة بهاتف Nexus 5.

Nexus 5 camera

بالنسبة لجودة الصور، فإن الصورة التي استطعنا مشاهدتها قبل أن يتم حذف جميع الصور هي صورة الخضراوات في الأعلى، والتي تبدو جيدة وغنية بالألوان وقد تكون أفضل من كاميرا الهاتف السابق من غوغل وإل جي Nexus 4.

كلنا ترقب وانتظار لهذا الهاتف الذي ستكشف عنه غوغل قريبًا، والذي سيصل بلونين مختلفين حسب ما أظهرت التسريبات الأخيرة.

[Android Police]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أعتقد أن سبب تأخر إطلاق الجهاز هو محاولة غوغل إطلاق الجهازين نيكسيس 5 و نيكسيس 10 في ان واحد وبما أنه هنا قلة من حيث تسريبات نيكسيس 10 أظن أن الجهاز لازال في مراحل متأخرة من التصنيع , لكن كل تسريبات تذهب إلى 31 أكتوبر أو 1 نونبر لإطلاق الجهاز , ننتظر و نرى
    شخصيا أنتظر الهاتف بفارغ الصبر و أعتقد أنه سيكون هاتفي القادم إن شاء الله

  • انشالله تكون الكميرا في النكسس 5 أحسن من نكسس 4 .. لأنها في 4 .. ليست على مستوى الموجود بالسوق … إن لم تكن الأسوأ ..
    و بالنسبه للصورة .. ليش حاسسها بالغوطة الشرقية؟ 😀 🙂

  • لست أدري لماذا أشعر أن الأمر لا يتعلق بصورة مسربة، بل هي طريقة فقط للدعاية، كذلك أشعر مع جل الأخبار التي تعتبر الأمر تسريبات.. لو أرادت الشركة التكتم على أمر ما فليس هناك من يمكنه تسريبه، إنما برأيي هي طريقة للدعاية عن طريق استغلال المواقع المتخصصة، إما عن علم أو عن غير علم من طرف هذه الأخيرة..

%d bloggers like this: