تطبيق Photolamus يحوّل صورتك إلى كارتون حقيقي مرسوم يدويًا (مع هدية مجانية لقرّاء أردرويد)

Screenshot at Sep 19 04-12-03 pm

تتوفر الكثير من التطبيقات التي تقدم الفلاتر التي تتيح تحويل صورتك الشخصية تلقائيًا إلى أشبه بصورة كارتونية مرسومة، لكن مشكلة هذه الفلاتر هي أنها (فلاتر) بحد ذاتها ولا تقدّم شيئًا مميزًا، وبعيدة كل البعد عن الرسم الحقيقي اليدوي.

تطبيق Photolamus الذي توفر لأندرويد قبل فترة قصيرة يتيح لك إرسال أي صورة من اختيارك وطلب رسمها، وسيتم رسمك يدويًا من قِبل فنانين فعليين. تستطيع من خلال التطبيق إرسال صورتك إما عبر اختيار صورة من شبكاتك الاجتماعية (فيسبوك، تويتر، غوغل بلس، وغير ذلك)، أو عبر رفع صورة من معرض الصور الخاص بك أو حتى التقاط صورة لنفسك بواسطة كاميرا الهاتف.

Screenshot at Sep 19 04-10-21 pm

تستطيع بعدها اختيار نوع الصورة التي سيتم رسمها، حيث يمكن اختيار الحصول على الرسم بالأبيض والأسود بسعر يبدأ من 7.99 دولار، أو رسمة ملونة بسعر 12.99 دولار، أو رسمة كارتونية بسعر 29.99 دولار. بعد ذلك يتم إرسال الصورة المرسومة لك خلال 84 أو 12 ساعة. وتزداد التكلفة بحسب عدد الأشخاص الظاهرين في الصورة وفيما اذا اخترت الإرسال السريع (خلال 12 ساعة). يتم بعد ذلك إرسال صورتك بدقة عالية (4000×4000 بيكسل) بحيث تستطيع مُشاركتها. كما يتيح التطبيق تصفح ومشاهدة صور المستخدمين الآخرين والإعجاب بها.

شركة Photolamus أحبّت تقديم هدية لقراء أردرويد، وهي ثلاث رسمات مجانية من نوع الكارتون لثلاثة قُرّاء سيتم اختيارهم عشوائيًا. للاشتراك في فرصة الربح والحصول على رسم مجاني لك كل ما عليك هو مشاركة هذا الخبر على شبكاتك الاجتماعية (إحداها أو  جميعها) وسنقوم باختيار عشوائي لرابح واحد من كل شبكة (فيسبوك، تويتر، غوغل بلس). تأكد من مشاركة الخبر عبر زر المشاركة Share الخاص به في كل من فيسبوك وغوغل بلس، وزر إعادة التغريد Retweet لتغريدة هذا الخبر على تويتر (وليس مجرد نسخ الرابط ولصقه في شبكاتك) فهذه هي الطريقة الوحيدة كي نعرف أنك قمت فعلًا بمشاركته.

يُمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’crztbag.com.photolamus’ name=’Photolamus’ theme=’light’ lang=’ar’]

عدد التعليقات 17
  1. احمد يقول

    اتمنى من إدارة الموقع اصلاح تطبيق أردرويد وحل مشكلة ال force close

  2. khaled fawaz يقول

    جميل جدا اتمنى اني افوز

  3. abo malek يقول

    لم تعجبني الفكرة نحن جماعة الفري يا اما ببلاااااااااااش يا اما لااااااا

  4. مؤمن يقول

    شكرا لكم 🙂

  5. راحة بال يقول

    جميل جدا وان شاء الله افوز

  6. شريف يقول

    مسابقة جميلة. أخ أنس، هل يمكن أن تضيفوا إسم صاحب المقالة في نسخة الهاتف من موقعكم؟ و شكرا.

  7. ammat يقول

    اذا عامل روت للجهاز نزل برنامج اسمه freedom وبتقدر تشتري ببلاش انا مجربها

  8. عبدالمجيد الكوري يقول

    عندي استفسار هل استطيع تن ارسلهم صورة من الاستديو ام يجب ان اصور لهم صورة

  9. ماجد يقول

    أرجوا أن لا يتحول موقع أردرويد من إخباري إلى دِعائي

    1. أنس المعراوي يقول

      نرجو أن توضح لنا ما الذي يُمكن أن يحول الموقع من إخباري إلى دعائي؟ هل يجب أن نتوقف عن كتابة مراجعات لتطبيقات كي لا يتحول لدعائي؟

      مع التحية

      1. ماجد يقول

        بالعكس الإعلان عن التطبيقات ومراجعتها من الأخبار المحببة في موقع أردرويد ونرجوا إستمرارها دون إنقطاع نظراً للفائدة التي تعود على المتابعين シ
        مع التحية

  10. Crash يقول

    اسعار خياليه :\ ! وايضا كيف سيمكنني الدفع في ليبيا ؟ -_- ومثلما يقول المثل إذا لم تحصل عليه مجانا قم بتمشيطه 😀

  11. ممدوح يقول

    الله يرزقهم
    ولكن وبكل امانه الاسعار تعتبر غاليه
    على كل صوره مبلغ وقدره لا يقل عن 25 ريال
    وبعضها يصل ل 75 ريال للصوره !!!

    1. HASSAN يقول

      اعتقد الاسعار معقوله، لا تنسى الرسم يدوي وحقيقي وليس ببرامج حاسوب
      في الهند الرسم اليديوي يكلف تقريبا 10-20 دولار للوجه الواحد، وكما رأيت ليس بنفس جودة وروعة الصور المنشورة في هذا الخبر

  12. عبدالرحمن يقول

    الفكرة حلوة

  13. Turky يقول

    تم تثبيت تم الحذف

  14. boudz يقول

    مين ربح طيب ؟؟ ام بس دعاية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.