جهاز جديد يحول هواتف سامسونج إلى حواسب لوحية!

phonepad

عندما كشفت شركة ASUS عن سلسلة أجهزتها الهجينة PadFone و PadFone Infinity التي تجمع بين الحاسب اللوحي والهاتف الذكي أُعجب الجميع بالفكرة، إلّا أنه لم يتمكن من الاستمتاع بها سوى أصحاب هذه الأجهزة الخاصة بشركة أسوس دون غيرها. ولكن قريبًا قد لا تحتاج إلى حصر خياراتك بأجهزة أسوس فقط، حيث أعلنت شركة +PhonePad عن جهازٍ ملحق جديد مصمم خصيصًا لتحويل الهواتف الذكية إلى حواسب لوحية بتصميمٍ مميز وعملي.

هذا الجهاز الذي يُدعى PhonePad يمكن أن يحول حاليًا هاتفي Samsung Galaxy S III و Galaxy S II وسيدعم بعد فترة هاتف Galaxy S4، لتصبح هذه الأجهزة عبارة عن حاسب لوحي يملك شاشة لمسية بقياس 10.1 إنش وبدقة عرض 1024×600 بيكسل، يمكن لها أن ترتبط مع الهاتف عن طريق البلوتوث أو وصلة USB أو وصلة MHL. وسيتمكن المستخدم من عرض محتويات هاتفه من فيديو وصوت عن طريق هذا الجهاز مع إمكانية التحكم بشاشته اللمسية، والذي يتمتع كذلك بمكبرات صوت ستيريو.

ويمكن للجهاز أن يتناسب مع وضعيات متعددة، كونه يتمتع بشاشة متحركة تسمح له بأن يصبح أقرب للكمبيوتر المحمول، أو يتحول لحاسب لوحي تقليدي، أو لمجرد شاشة بزاوية قائمة تشاهدها من خلف الجهاز. ويتميز ببطارية تسمح له بالعمل لمدة 8 ساعات متواصلة، والتي يمكن لها أن تشحن بطارية الهاتف الموضوع بداخله.

ويتوقع أن يصل جهاز PhonePad إلى المملكة المتحدة خلال شهر حزيران/يونيو القادم بسعر حوالي 230 دولار أمريكي (149.99 يورو)، وليس هناك أي خطط حالية لوصوله إلى مناطق أخرى.

وتشير التوقعات إلى أن هذا الجهاز سيدعم عدد من الهواتف الذكية الأخرى ومن شركات غير سامسونج في وقتٍ قريب بعد إطلاقه، أمثال سوني، إتش تي سي، وإل جي.

يبدو الجهاز مفيدًا ومنافسًا لما تعمل عليه شركة ASUS، وخصوصًا كونه يدعم أكثر من هاتف في نفس الوقت، بينما تقتصر أجهزة أسوس على دعم الهاتف المرفق معها فقط، وهذا ما يبشر بنجاح هذه الفكرة في حال كانت عملية وخالية من العيوب الجوهرية. دعنا نعرف رأيك في هذا المنتج ضمن التعليقات.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=m_KR9OQEGnU[/youtube]

[Phandroid]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. زكريا أبويحيى يقول

    فكرة رائعة جدا ..
    لو دعمت أجهزة أكثر ..
    وإهتمت بدقة الشاشة قلبلا ..
    سيكون لها نجاح باهر ..

    حقيقة هذا الخبر أفرحني جدا .. ♥☺♥

    1. Anas يقول

      +1

  2. وليد هاشم يقول

    اعثقد هاز الجهاز قد ضرب الايسوس في مقتل

  3. Muhammad Ben Sayed يقول

    راااااااااااائع جدا .. على الرغم ان السعر مبالغ فيه

    هل يوجد للنوت 2 ؟؟

  4. رمزي خليفة يقول

    جهاز رائع لمن يملك جلاكسي 2و3 ولا اضن انه سيدعم النو2 ال بدون خاصية البن ولاكن ليس بعيد عن الامكانية لذلك وهذا ربما يضر بمبيعات سلسة الجلاكسي الكبيرة مثل التاب والنوت8 و10 حيث سيكتفي من يملك الجلاكسي 3 بهذا الجهاز بزيادة 230 دولار افضل بكثير من اقتناء جهازين اس3 ونوت10
    ارجو الافادة اذا وجدت تفاصيل اكثر عن الجهاز واماكن وسعر وموعد عرضه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.