أردرويد

Philips تعلن عن مشغل الوسائط المتعددة GoGear Connect ومجموعة من السماعات المصنوعة خصيصاً لأندرويد

أعلنت فيليبس اليوم ضمن معرض CES 2012 عن جهاز تشغيل الوسائط المتعددة GoGear Connect 3.5 والذي يعمل بنظام أندرويد 2.3 مع واجهات مخصصة، وهو تطوير عن جهاز GoGear الذي صدر العام الماضي. المعلومات الكاملة حول الجهاز غير متوفرة بعد لكننا نعرف أنه يحمل شاشة بقياس 3.5 إنش مع كاميرتين أمامية وخلفية وقادر على تشغيل الفيديو عالي التحديد بدقة 720p.

كما نتوقع من جهاز مخصص لتشغيل المحتوى الترفيهي يقدم الجهاز تجربة صوت مُحسنة كما يدعم سوق أندرويد وبالتالي يدعم تشغيل جميع تطبيقات أندرويد. بالنسبة للاتصال فهو بدعم شبكة WiFi فقط وسيتوفر في نيسان/أبريل القادم بسعر 170 دولار لنسخة 8 غيغابايت و 200 دولار لنسخة 16 غيغابايت.

لكن إن كنت تريد الحصول على تجربة صوتية متطورة على أي هاتف أندرويد فـ Philips لديها ما تقدمه، إذ قامت بابتكار سماعات عالية النوعية مخصصة لأجهزة أندرويد فقط، إذ تقدم مجموعة من ميزات التحكم بالموسيقى تساعد المستخدم على تعديلها لتقديم أفضل تجربة وذلك عن طريق تطبيق خاص وهو Philips MyHeadset الذي تقوم بتحميله من سوق أندرويد تستطيع عن طريقه تخصيص وتحسين التجربة الموسيقية التي تقدمها السماعات وفق عدد من الخيارات المتنوعة. هذه السماعات عددها أربع تختلف من حيث الشكل والإمكانيات وجودة الصوت:

ستتوفر السماعات للبيع خلال الربع الثاني من العام بالأسعار التالية:

  • SHE7005A: $29.99
  • SHE9005A: $39.99
  • SHS8105A: $49.99
  • SHL9705A: $99.99

تبدو فكرة هذه السماعات أكثر جاذبية من المشغل الموسيقي نفسه إذ يستطيع عشاق الموسيقى والصوتيات استخدامها للحصول على نوعية صوت عالية على أي هاتف أندرويد.

[Android Police]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جهاز جميل بدعمه لنظام أندرويد..

    برأيكم!! ما هي أفضل سماعات بنظام بلوتوث حالياً؟
    أعجبتني سماعة البلوتوث المتعددة الوظائف التي أطلقتها سوني أريكسون وعضرضت ضمن موضوع اكسسوارات سوني مؤخراً،
    وأعجبتني أيضاً سماعة HM3700 Bluetooth Headset من سامسونج.. هذه هي
    http://www.youtube.com/watch?v=zfSkaaBGA4Q

    ماذا عنكم؟

%d bloggers like this: