أردرويد

تحديث أسوس ترانسفومر الأول قد يتأخر حتى مارس

رغم أن أسوس كانت قد وعدت أصحاب جهاز ASUS Transformer TF101 بالحصول على تحديث الآيس كريم ساندوتش هذا الشهر، إلا أنها عادت وقالت في صفحتها على الفيس بوك بأن التحديث قد يتأخر حتى مارس القادم مع بقاء احتمال أن يأتي لاحقاً هذا الشهر.

لم توضح الشركة أسباب التأخير، وأسوس من الشركات المعروفة بسرعة تحديث حواسبها اللوحية وهو ما تتفوق فيه على بقية الشركات، فالشركة كانت تحدث حواسبها اللوحية إلى تحديثات “قرص العسل” الجديدة أولاً بأول، كما أن حاسبها اللوحي الجديد “ترانسفورمر برايم” حصل على أندرويد 4.0 بعد شهر واحد فقط من طرحه.

على أية حال مارس ليس ببعيد وبالتأكيد لدى الشركة أسبابها لهذا التأخير.

[DroidLife]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كل يوم تقريباً كنت أتأكد من إنو التحديث وصلني ولا لأ !!!!
    طلعو ناويين يأجلوه .. آه منهن آه .. لا الترانسفورمر إجاه .. ولا الغالاكسي إس تو وصلو ..

  • مع الاسف , شركه ASUS تتعمد الكذب

    كنت اجب هذه الشركه في العام الماضي و لكن تصرفتها الاخيره وكذبها المستمر والمتعمد جعلني اكرهها

    اولا قامت بالكذب عندما قالت ان جهاز البرايم سيصدر في شهر 11 من عام 2011 وهذا الكذب تسبب في تأخر شرائي للتابلت ,

    ثم قامت بإصداره بعد ذالك بشهرين وتسببت في تشتت تفكير كل من يريد شراء تابلت
    ثم جاء هذا التابلت مع العديد من المشاكل

    وقبل شهر اعلنت ان جهازها الترانسفورمر سيحصل على التحديث يوم 12 فبراير , حتى اصبح الكل يقول ان هذه الشركه الافضل في التحديثات والاسرع , على الرغم من ان تحديثات هذه الشركه لاتحتوي اي تعديلات او إظافات جميله مثل الموجود في الجالكسي والسوني تابلت ,

    والان يتبين انها تكذب

  • والله لولا خبر نزول التحديث للاندرويد 4 في هذا الشهر فبراير لكنت بعت الجهاز حقي من زمان … وفي الاخير طلع كذب والله ان الجهاز مرمي في الدولاب
    بائس وحزين بنظام الاندرويد التائه البعيض الكثير البقات ( بقات يعني هفوات برمجة ) ….. لا يزعلوا البعض ولكن فعلا النظام ممل وشكلة غير مرتب ابدا في مشكلة بالترتيب في انظمة الجوجل وكنت بس ناوي اجرب النظام الجديد … وكانت الاشاعات ان الحبوب الي معايا هو اول من سيحصل عليها .. بس طلع مقلب.
    كل الي كنت اتمناة في النظام الجديد زر احمر صغير فوق كل تطبيق عليه علامة x علشان اضغط عليه وينقفل التطبيق بدل ما استخدم تاكس كيلا في اليوم تقريبا الف مرة وبعد كل برنامج استخدمة . عادي لو نقلد الوندوز اصلا النظام كله تقليد للايفون الاصنج.

%d bloggers like this: