الإعلان عن هاتف Oppo N3 بكاميرا دوّارة مزوّدة بمُحرّك

n3

كشفت شركة Oppo الصينية اليوم عن هاتفها الجديد N3، والذي يُعد خلفًا للهاتف الذي حقق قدرًا لا بأس به من الشهرة N1. ويأتي الهاتف الجديد بنفس فكرة الكاميرا الدوّارة لكن بميزات جديدة.

يحمل N3 كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل قابلة للدوران بنسبة 206 درجات، ومزوّدة بمُحرّك يُتيح تدويرها تلقائيًا لتتبع الأجسام، أو يدويًا من خلال برنامج الكاميرا نفسها أو حتى عن بُعد من خلال جهاز صغير خاص. الكاميرا الدوّارة من أبرز ميزات الجهاز وخاصة بالنسبة لعُشاق التقاط الصور البانورامية فهي تجعل هذه العملية من أسهل ما يُمكن.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=1XdSpg1p1CQ[/youtube]

بقية المواصفات هي مُعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز وشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما أن الهاتف مزود بقارىء للبصمة في جهته الخلفية.

يعمل الهاتف ببطارية من سعة 3000 ميلي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع التي تتيح شحن البطارية من الصفر إلى 75 بالمئة خلال نصف ساعة. تبلغ سماكة الجهاز 9.9 ميليمتر ويزن 192 غرام، ويتوفر له جهاز للتحكم عن بعد على شكل حمالة مفاتيح صغيرة تتيح التحكم بالكاميرا والموسيقا.

سيتوفر الهاتف للبيع في كانون الأول/ديسمبر القادم وسيُباع بسعر 649 دولار، وسيكون متوفرًا بشكل دولي وليس محصورًا بالسوق الصينية.

هل تعتقد بأن الجهاز يستحق الاهتمام والشراء؟ أم أنك بمثل هذا السّعر ستُفضل شراء هاتف مثل Nexus 6؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. yassinovic يقول

    والله أعتقد السعر كبير

  2. HASSAN يقول

    الهاتف رائع وخاصة اسلوب الكاميرا الدوارة التي اعجبتني منذ الاصدار الاول
    لكن سانتظر الاصدار القادم العام القادم بذاكرة رام اكبر ومعالج 64بت

    ملاحظة: دائما احاول تسجيل الدخول عبر جوجل ولكن تفشل العملية وتتوقف الصفحة؟؟؟

  3. محمد صالح يقول

    فكرة مميزة واتمنى ان تكون عملية تدوير الكاميرا سلسة

  4. Adnan AL Rabeh يقول

    ربما أشتريه ولكن لو تعملوا مقارنه بينه وبين Nexus 6 أكون لكم من الشاكرين ؟؟

    وكذلك نريد منكم مقارنه شاملة بين Nexus 6 و LG G3 في حال توفر الجهاز عندكم ..

    تقبلوا فائق أحترامي لكم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.