شركة OPPO تُلمح إلى أول هاتف رسمي بروم CyanogenMod

BURvDMACUAAPrae.png large

نشرت شركة OPPO الصينية إعلانًا تشويقيًا يظهر به Steve Kondik والمعروف باسم Cyanogen كونه المسؤول عن تطوير روم CyanogenMod، يعلن من خلاله أنه سيكون حاضرًا بعد أيام قليلة في الحدث الخاص بشركة OPPO مشيرًا إلى أن OPPO سيكون لديها أخبار مثيرة.

ويأتي ذلك بعد أن تحول فريق Cyanogen إلى شركة رسمية قبل أيام قليلة، حيث أعلنوا حينها بأن لديهم خطط للتعاون مع شركات من أجل انتاج هواتف تعمل بروم CyanogenMod بشكلٍ أساسي، وبالتالي فإنه من الواضح أن هذا الإعلان التشويقي يؤكد أن أول الهواتف التي ستعمل بروم سيانوجين بشكلٍ رسمي سيكون هاتف OPPO N1 الذي يظهر اسمه في الفيديو وتنشر الشركة الصينية العديد من الأخبار حوله مؤخرًا.

ويأتي هذا الإعلان التشويقي كخامس إعلان يتعلق بهاتف OPPO N1 القادم من الشركة، حيث سبقه عدّة إعلانات سريعة وبسيطة لا تُظهر تفاصيل واضحة، سوى لقطات لعملية تصنيع الهاتف داخل المعمل، وفي نهاية كل فيديو يظهر التاريخ المتوقع للكشف عن الهاتف وهو 23 أيلول/سبتمبر الحالي.

ولا تفاصيل رسمية عن الهاتف القادم سوى الشاشة التي ستأتي بقياس 5.9 إنش، وبالتالي هو هاتف لوحي، كما تُشير الشائعات إلى أن OPPO N1 يعمل ببطارية بسعة 3500 ميلي أمبير ويملك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل.

OPPO N1

على أي حال، لم يتبقى إلا أيام قليلة جدًا لنعلم كافة التفاصيل الرسمية عن هاتف OPPO N1 الذي قد يكون أول هواتف أندرويد التي تعمل بروم CyanogenMod بشكلٍ رسمي وأساسي.

[OPPO] [+Aaron Kasten]

إقرأ المزيد عن

، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 7 ضع تعليقك

Omar El-Telbany يقول:

شباب انتوا ماكتبتوش عن عملية تحول سانوجين لشركه رسميه وانفصال focal عن الروم

moe يقول:

اخ عمر ممكن اذا سمحت تشرح الموضوع هذا اكثر لم افهم ماالذي سيكون مميزاً بالنسبة للهاتف هذا الذي سوف يعمل بهذا الروم عن بقية هواتف اندرويد،،
ولماذا لم تقم جوجل بضم هذا الفريق ليعمل لديها؟؟
تقبل تحياتي

ziad يقول:

و لما تضيف جوجل فريق الروم مها أنها ستكثب أكثر عندما يكون هناك روم مثل CyanogenMod لأندرويد أما بالنسبة لفائدة الجهاز لا أعرف فالفائدة ستكون فقط بالميزات العتادية أما البرمجية فيمكن لأي أحد أن يركبها في جهازه بروم CyanogenMod.

mode يقول:

Where are BBm I don’t found this app

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *