أردرويد

تسرب مواصفات هاتف Oppo Find 7 مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير

oppo-find-7

تعتزم شركة Oppo الصينية إطلاق هاتف جديد بمواصفات عالية تحت اسم Find 7، وهو استكمال لمسيرة الشركة بعد أن أعلنت سابقًا عن هاتف Find 5 الذي كان أول هاتف يتم الإعلان عنه بشاشة عالية التحديد بدقة 1080p (يتم الإعلان عنه، وليس طرحه للبيع).

وقد تسربت مواصفات الهاتف الجديد Oppo Find 7، حيث يُفترض أن يملك شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع أقوى المعالجات الموجودة في الأسواق وهو معالج Snapdragon 800، والمميز أكثر من ذلك هو البطارية التي سيقدمها الهاتف، والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، مما يعني أن الهاتف سيكون قادرًا على الصمود لفترات طويلة.

كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت، وبسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت، كما يقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة لم نشاهدها من قبل وهي 8 ميغابيكسل؛ إن صحت التسريبات، وسيعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين).

ليس هناك موعد محدد للكشف عن الهاتف، إلا أنه سيتوفر للبيع في الصين بسعر مرتفع يصل إلى 699 دولار أمريكي حسب التسريب. قد يكون السعر مناسب لهذه المواصفات المتميزة، ما هو رأيك؟ أخبرنا ضمن التعليقات

[Phone Arena]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

10 من التعليقات

  • نعم هاتف جبار , وبطارة جبارة , ولكن ليت الأقوى في مستوى الهواتف والفابليت !! نعم يوجد أقوى !!!!
    إنه هواوي أسيند مايت ببطارية أقوى 4050 ومواصفات أضعف بفليل , ولكن هذا يؤدي إلى ساعات أطول للبطارية , وفي الأصل باالأرقام أكبر بالمقارنة , هذا الهاتف 4000 / أسيند مايت 4050 !

    • انت مثل اللي يقارن التفاحة بالبرتقاله
      Huawei Ascend Mate من فئة الفابلت بقياس 6.1 انش
      Oppo Find 7 من فئة الهواتف بقياس 5 انش، واقوى بطارية في هذه الفئة لم تتجاوز 2600 او 3000 على حد علمي