أردرويد
Oppo

Oppo تعلن عن هاتف A83 بشاشة عرض 5.7 إنش

يتميز هاتف Oppo A83 الجديد بشاشة عرض من قياس 5.7 إنش مع ميزة فك القفل عبر الوجه Face Unlock

أعلنت شركة Oppo الصينية عن هاتفها الجديد Oppo A83 الذي يمتلك ميزة التعرف على الوجه الجديدة وشاشة عرض تدعم نسبة العرض 18:9 ضمن السوق الصينية.

الجهاز الجديد يتميز بشاشة عرض من نوع LCD بقياس 5.7 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل، مع معالج ثماني الأنوية بتردد 2.5 غيغاهيرتز، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة من خلال منفذ microSD.

وفيما يتعلق بالتصوير فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، والتي تقدم تقنيات التجميل المعتمدة على الذكاء الاصطناعي مع دعم لميزة فك القفل عبر الوجه Face Unlock التي تقوم بمسح 128 نقطة في الوجه وتعد بفتح الهاتف بسرعة تصل إلى 0.18 ثانية.

أما بالنسبة لباقي المواصفات فإن الهواتف تدعم شريحتي اتصال مع 4G و Wi-Fi و Bluetooth 4.2 مع بطارية بسعة 3090 ميلي أمبير، مع نسخة أندرويد 7.1 Nougat بواجهة المستخدم ColorOS 3.2.

الهاتف الجديد يتوفر بلونين هما الأسود والشامبانيا، أما بالنسبة للتكلفة فإنه يأتي بسعر حوالي 215 دولار أمريكي، وهو متوفر للطلب المسبق في الصين ابتداًء من تاريخ 29 ديسمبر، دون وجود إشارة إلى إمكانية توافرها في مناطق أخرى.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • ملاحظتك في محلها .. لكن أظن أن حواف الشاشة ليست دائرية فقط تم تغطيتها بزجاج الحماية مع الاعتماد على التعديلات البرمجية فيما يخص طريقة العرض

%d bloggers like this: