أردرويد

هاتف OnePlus One سيتوفر في 16 بلدًا لدى طرحه

oneplus

ينتظر الكثيرون طرح هاتف OnePlus One من شركة OnePlus الصينية الجديدة بعد الضجة التي نجحت الشركة في إثارتها مؤخرًا حول هاتفها القوي الذي يُباع بنصف سعر الهواتف ذات المواصفات المشابهة. وكانت الشركة قد نشرت أمس جدولًا تُقارن فيه بين هاتفها وهاتف Sony Xperia Z2 وتوضح فيه الفارق الكبير في السعر.

الهاتف المُنتظر طرحه في الثالث والعشرين من نيسان/أبريل سيُباع بحوالي 400 دولار أمريكي أو 350 يورو، واليوم أعلنت الشركة عن الدول التي سيتوفر فيها الهاتف مبدئيًا بمجرد طرحه وهي: النسما، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيطاليا، هولندا، البرغال، إسبانيا، السويد، تايوان، بريطانيا، والولايات المتحدة.

حاليًا لا توجد معلومات إن كان الهاتف سيتوفر في الشرق الأوسط، لكن بما أن الشركة ما زالت جديدة في السوق فمن غير المُستبعد أن توسّع شبكة توزيع هواتفها إلى دول أخرى خلال الفترة القادمة.

[Android Central]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الأخ أنس لم يذكر أن الفريق وراء السوفت وير هو فريق سيانجون مود المعروف و أيضا الهاتف سيتاح عبر جميع أنحاء العالم عبر الأنترنت ما عليك سوى الطلب أونلاين و سيتم شحنه من أقرب بلد ليك متحمس جدا

    • ممكن تقول الطريقة اللى اشتريها بيه انا من مصر بس ليا اقارب فى السعودية والامارات والكويت

  • على من كل الضجة التي ترتبط بالاجهزة الصينية لكنها لا ترقى للمطلوب و من خلال تجربتي معها بحكم اقامتي في الصين فهي مختلفة و متأخرة جدا عن مثيلاتها الكورية و اليابانية .. فبعد تجربة اكثر من جهاز و اخرها لينوفو صادفت عدة مشاكل منها انه لا يقوم بحفظ الصور التي التقطها و احيانا يحفظها ليوم و تختفي و كذلك بالنسبة للفيديو و ايضا اعادة التشغيل من دون اي سبب و غيرها من المشاكل
    لا يمكن الثقة بهواتف الصين الجديدة

%d bloggers like this: