OnePlus 6T سيعمل بنظام أندرويد باي 9.0 من الصندوق مٌباشرة

تعتزم ون بلس الكشف عن هاتفها الذكي الرائد القادم OnePlus 6T خلال حدث خاص تعقده 30 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية.

أكّد بيت لو المدير التنفيذي لشركة ون بلس عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي في الصين Weibo أنّ الهاتف الرائد المُرتقب OnePlus 6T سيعمل نظام أندرويد باي مُباشرة بالإضافة إلى النسخة الأخيرة من واجهة الاستخدام Oxygen OS المُحسّنة.

تُشير بعض التقارير إلى النسخة الأخيرة من Oxygen OS ستوفّر تجربة استخدام مُستقرّة وسريعة وسلسلة وخالية من المشاكل لتكون النسخة الأكثر تميّزاً بفضل اعتمادها على نظام تنقّل قائم على الإيماءات.

على صعيد آخر، أعلن لو أنّ نظام أندرويد باي سيصل إلى هاتفي OnePlus 3 وOnePlus 5 دون تقديم جدول زمني مُحدّد، وعلّل تأخير وصول نسخة نظام التشغيل الجديدة بسبب بعض المشاكل والتي تحتاج بعض الوقت لتجاوزها.

الجدير بالذكر أنّ OnePlus 6T سيعمل بمعالج سنابدراغون 845 تردّده 2.8 غيغاهرتز إلى جانب خيارين من الذاكرة العشوائية هما 6 أو 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ سعتها من 64 غيغابايت بالإضافة إلى بطارية سعتها 3700 ميلي أمبير/ساعة ومُستشعر لبصمة الإصبع تحت الشاشة.

هل تفكّر بشراء OnePlus 6T بعد إطلاقه؟ ولماذا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.