OnePlus تكشف عن معالج وذاكرة “رام” ومساحة هاتفها المرتقب OnePlus 6

قالت OnePlus إن اختيار أفضل العتاد يعد هو الجزء السهل، ويتمثل التحدي الحقيقي في تحقيق أفضل أداء للأجهزة بطرق تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

نشرنا يوم أمس أن شركة OnePlus بدأت التشويق لهاتفها الرائد القادم من خلال إطلاق أول فيديو أكدت فيه أن اسم الهاتف سيكون OnePlus 6، إضافة إلى أنه قادم مع “السرعة التي تحتاج”.

ولكن يبدو أن الشركة الصينية لا تطيق صبرًا، فها هي اليوم تكشف عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك نوع معالج الهاتف وحجم ذاكرة الوصول العشوائي “رام” وذاكرة التخزين الداخلية.

ففي منشور على منتداها، نشرت OnePlus منشورًا تطرقت فيه إلى أن سعت دائمًا إلى تقديم الأفضل لعملائها، وقالت: “مع كل منتج، نهتم بالإجابة عن سؤال واحد: “كيف يمكننا إنشاء أفضل تجربة ممكنة للمستخدم؟” للقيام بذلك، علينا أن نعرف ما يهتم به مستخدمونا أكثر”.

وأضافت الشركة: “من خلال إجراء عصف ذهني للعلاقة بين الناس والهواتف الذكية، وتحليل اتجاهات الصناعة، والمناقشات مع أعضاء مجتمع OnePlus من جميع أنحاء العالم، تعلمنا أن ما يريده المستخدمون أكثر هو تجربة مرنة وخفيفة وسريعة”.

وللوصول إلى ذلك، كشفت OnePlus أن هاتف OnePlus 6 قادم مع أحدث معالج من كوالكوم، Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايتًا.

وقالت الشركة إن اختيار أفضل العتاد يعد هو الجزء السهل، ويتمثل التحدي الحقيقي في تحقيق أفضل أداء للأجهزة بطرق تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

هل تعتقد أن هذه المواصفات سوف تُمكن OnePlus من جذب المزيد من العملاء؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. بوهيا يقول

    الارقام ليست كل شئ .

  2. majedhq يقول

    طيب أليست هذه مثل مواصفات ون بلس 5؟ غير أن الذاكرة فقط هي التي تغيرت

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.