مايكروسوفت تُعلن عن نسخة تجريبية من أوفيس لحواسب أندرويد اللوحية

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها بصدد إطلاق نسخة مُعاينة تجريبية من حزمة تطبيقات “أوفيس” الشهيرة لحواسب أندرويد اللوحية. ورغم أن الشركة كانت قد أطلقت نسخة من أوفيس لأندرويد سابقًا، إلا أنها كانت خاصة بالهواتف فقط، مما يجعل منها صالحة للقراءة أكثر منها للتحرير وإنشاء الملفات بطبيعة الحال.

officeforandroidtablets-620x388

لكن تأمل مايكروسوفت بأن تطبيقات أوفيس الشهيرة ستكون ذات أهمية أكبر على الحواسب اللوحية، وذلك لمُنافسة تطبيقات مُستندات غوغل المتوفرة ضمن حزمة Google Drive. نسخة المُعاينة ليست متوفرة للتحميل بشكل مُباشر، لكنك تستطيع التسجيل للحصول عليها من هُنا، وانتظار أن تقوم مايكروسوفت بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تتضمن رابط التحميل.

رغم توفر الكثير من التطبيقات التي تدعم ملفّات أوفيس في أندرويد، بما في ذلك تطبيقات غوغل نفسها، إلا أن الطرح المتأخر لحزمة مايكروسوفت أوفيس لحواسب أندرويد اللوحية قد يقلب مُعادلة استخدام هذه الأجهزة للعمل والإنتاجية لصالح مايكروسوفت مُجددًا. مع العلم أنه من المتوقع أن يتم طرح النسخة الرسمية من أوفيس لحواسب أندرويد اللوحية في بدايات العام القادم، وبأن تكون مجانية.

ماهو التطبيق الذي تستخدمه لفتح وتحرير ملفات أوفيس على حاسبك اللوحي؟ وهل ستقوم لدى طرح مايكروسوفت لحزمتها الرسمية بالاستغناء عن التطبيقات الحالية والتوجه لتطبيقات مايكروسوفت؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 7 ضع تعليقك

Tariq Alrosan يقول:

Quick office يفي بالغرض

Ahmed Salah يقول:

البرنامج المثبت على الهاتف يفي بالغرض ويكفي حقيقية

rakan يقول:

جيت برسل طلب
لكن لا يوجد اللغة العربيه ولا دوله السعودية في الخيارات!!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *