جهاز الألعاب “إنفيديا شيلد” يصل الأسواق في 31 يوليو

nvidia-project-shield

لم يكن الطريق أمام جهاز ألعاب إنفيديا الجديد NVIDIA Shield سهلًا، فمنذ أعلنت الشركة عن الجهاز للمرة الأولى في الشهر الأول من العام، لم يصل الجهاز إلى الأسواق بعد، حيث اضطرت إنفيديا لتأجيل إطلاقه الذي كان مفترضًا الشهر الماضي بسبب ما قالت أنها مشكلة ميكانيكية في أحد أجزاء الجهاز.

اليوم أعلنت الشركة خلال رسالة أرسلتها عبر البريد الإلكتروني للزبائن الذين قاموا بالطلب المسبق للجهاز بأنه سيصل إليهم بدءًا من تاريخ 31 تموز/يوليو. وكانت إنفيديا قد أعلنت الشهر الماضي عن تخفيض سعر الجهاز إلى 299 دولار أمريكي بعد أن كان السعر المُعلن عنه سابقًا 349 دولار، وهو ما رآه المراقبون دليلًا على ضعف الطلب على الجهاز.

ويقدم جهاز NVIDIA Shield شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل بكثافة 294 بيكسل في الإنش مع معالج Tegra 4 الذي تقول إنفيديا أنه المعالج الأقوى من الناحية الرسومية. ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد، ويمكن تحميل التطبيقات والألعاب عليه من متجر غوغل بلاي أو متجر TegraZone الخاص بشركة إنفيديا وبمعالجها تيجرا. كما يمكن بث الألعاب سلكيًا من خلال مخرج HDMI بدقة 4K من أجل الاستمتاع باللعب على شاشات كبيرة.

وتأمل إنفيديا من خلال جهازها الجديد بمنافسة أجهزة الألعاب المحمولة من سوني وننتندو، لكن نجاح الجهاز من عدمه هو أمر يقرره السوق بعد توفر الجهاز للمستخدمين خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. عاصم يقول

    والله أرزاق وأذواق !!!
    بعد ألعاب البلاي ستشين ٣ عاليه الجوده والحبكه ، ألعاب كا the last of us وغيرها من ابداعات متقنه وفريده ،،
    وتأتي ألعاب أجهزه الموبايل والتابلت ، والتي هيا أصلا ألعاب يعود تاريخها لماقبل ١٠ سنوات لتكتسح الأسواق ، فقد كنت في الماضي البعيد السحيق ألعب ألعاب بمثل هذه الجوده ، والآن تعود تلك الألعاب ، ولها الكثير من اللاعبين الشاغفون بها !!
    { واليَوم نسى مَا مضى وباتَ غريِب ! أنا حزين لذلك وَ أحتاجُ إلى غريب لاُخبرهُ بذلكَ } (((^ـ^)

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.