جهاز NVIDIA Shield سيصل الأسواق يونيو القادم وبسعر 349 دولار

project shield

منذ فترة لم نسمع جديدًا عن جهاز الألعاب المحمول الخاص بشركة إنفيديا وهو NVIDIA Project Shield سوى استعراضات لبعض الألعاب المميزة والضخمة على هذا الجهاز الجبار. اليوم وبعد هذا الانتظار، قررت إنفيديا إزالة كلمة مشروع التي لازمت الجهاز وأصبح اسمه الرسمي هو NVIDIA Shield، وسيصل للأسواق في يومٍ ما من أيام شهر  يونيو/حزيران القادم.

وسيبدأ الطلب المسبق للجهاز في 20 مايو/أيار الحالي، والذي سيباع بسعر 349 دولار أمريكي، وهو سعر يعتبر منافس بالنسبة لمواصفات الجهاز العتادية، حيث يقدم جهاز NVIDIA Shield شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل بكثافة 294 بيكسل في الإنش مع معالج Tegra 4، وهو -كما تقول إنفيديا- أسرع معالج للأجهزة المحمولة في العالم يقدم ألعاب أندرويد بأداء ورسوميات لا تُضاهى.

كما يقدم الجهاز دعمًا لتقنية Miracast لبث الألعاب إلى الشاشات المتوافقة لاسلكيًا، مع دعم بث الألعاب سلكيًا من خلال مخرج HDMI بدقة 4K، بالإضافة إلى مكبرات صوت مدمجة بتقنية bass-reflex تقدم تجربة صوتية متطورة لم يتم طرحها مسبقًا في أي جهاز ألعاب محمول.

من الواضح أن وصول NVIDIA Shield بات قريبًا، وبأن الألعاب التي شاهدنا كفاءتها وجودتها على الجهاز ومعالجه المميز ستصبح قريبًا في متناول أصحاب جهاز الألعاب هذا، ولكن هل تعتقد بأن جهاز إنفيديا سيتمكن من منافسة الأجهزة المشابهة من سوني وننتندو؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. abdulazez يقول

    معلج الروسوميات اضعف من
    Qualcomm
    Snapdragon 600

    http://cpuboss.com/cpus/Qualcomm-Snapdragon-600-vs-Nvidia-Tegra-4

  2. ماج يقول

    للاسف اغلى مما توقعت، كنت متأمل يكون بين ال٢٠٠ و ال٢٥٠ دولار، ممكن ابرر سعره الحالي لو كانت الشاشة full hd

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.