أردرويد

إنفيديا تستعرض 5 ألعاب معدّة خصّيصًا لمعالج Tegra 4

codex-the-warrior-thd[1]

قامت شركة إنفيديا باستعراض 5 ألعاب مصمّمة خصّيصًا لمعالجها الجديد تيغرا 4 في معرض MWC 2013 ببرشلونة، والتي قالت الشّركة أنها ستقوم بطرحها في متجرها الخاص TegraZone. وكانت الشّركة قد أعلنت سابقًا عن لعبة Dead Trigger 2 المُصمّمة خصّيصًا لمعالج Yنفيديا تيغرا 4، كما كانت قد استعرضت لعبة RealBoxing على جهازها الجديد Project Shield.

وكما كان الحال في المعالج السّابق Tegra 3، ستتضمّن الألعاب المُصمّمة لمعالج Tegra 4 بعض التحسينات في الرسوميّات، بالإضافة إلى بعض التّأثيرات الحركية التي ممكن أن تعطي واقعية أكثر أثناء اللعب وزيادة الانسجام والاستمتاع بها.

في التّالي عناوين الألعاب المُرتقبة مع بعض التّفاصيل والصّور لكل منها:

  • لعبة Zombie Driver: وهي لعبة متوفّرة الآن في متجر غوغل، وبالرغم من تخصيصها لانفيديا حاليًا إلّا أنّ الشّركة وضحت أنّ النسخة الخاصة لمعالج تيغرا 4 ستقوم باستغلال الأنوية 72 لمعالجة الرسوميّات.
[youtube]http://youtu.be/abiY1wHSczY[/youtube]
  • لعبة Burn Zombie Burn: وهي لعبة تجمع بين الإثارة والمغامرات وتدور حول أحد النّاجين من وباء يقوم بقتل قطيع من الزومبي عبر أسلحة متنوعة.

BurnZombieBurn_2012_T4-DriveIn[2]

  • لعبة Carie Blood Mansion: وهي لعبة مغامرات تدور حول شخصية تواجه مخاطر ومعارك في داخل قصر ضخم.

Carie-Blood-Mansion-_03[1]

  • لعبة Codex The Warrior: وهي لعبة قتال ملحمي بين جلّاد ووحوش تُشابه في طريقة عرضها لعبة Blood and Glory.

Tegra-4_-TegraZone-Game_-CODEX-The-Warrior_02[1]

  • لعبة Dead on Arrival 2: وهي الجزء الثّاني للعبة المعروفة لشركة N3V Games ويتميز الجزء الجديد بأماكن وشخصيّات أكثر دقة وتفاصيل، مع الاحتفاظ بالأسلحة المتعددة.

dead-on-arrival-2-thd[1]

يُشار إلى أنّ أحد التّقارير كان قد أشاع عن نيّة إنفيديا صنع أجهزتها الخاصّة بنظام أندرويد، ممّا قد يفسّر مدى استقلاليتها سواءً في العتاد بطرحها لجهاز Project Shield أو في البرمجيّات بطرحها التّطبيقات الخاصّة لأجهزتها.

[DroidLife]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: