إنفيديا تُخفّض سعر جهاز الألعاب Shield إلى 299 دولار

head-on

كانت شركة إنفيديا قد أتاحت مؤخرًا إمكانية الطلب المسبق لجهازها NVIDIA Shield، والذي قالت حينها أنه سيباع بسعر 349 دولار أمريكي. ولكنها أعلنت مساء أمس عبر مدونتها الرسمية أنها ستقوم بتخفيض سعر الجهاز بمقدار 50 دولار أمريكي، ليصبح سعره من مصدره 299 دولار أمريكي فقط.

ويقدم جهاز NVIDIA Shield شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل بكثافة 294 بيكسل في الإنش مع معالج Tegra 4، وهو أسرع معالج للأجهزة المحمولة في العالم يقدم ألعاب أندرويد بأداء ورسوميات لا تُضاهى؛ حسب إنفيديا.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد، ويمكن تحميل التطبيقات والألعاب عليه من متجر غوغل بلاي أو متجر TegraZone الخاص بشركة إنفيديا وبمعالجها تيجرا. كما يمكن بث الألعاب سلكيًا من خلال مخرج HDMI بدقة 4K من أجل الاستمتاع باللعب على شاشات كبيرة.

هذا وكانت الشركة قد استعرضت مؤخرًا كيفية استخدام هذا الجهاز بإتمام مهام وأشياء عادية كم هو الحال مع أي هاتف بنظام أندرويد، حيث يعمل الجهاز بواجهات أندرويد الصافية، والتي يمكن من خلالها إتمام العديد من المهام والوظائف، وبالتالي فإن NVIDIA Shield ليس مجرد جهاز للعب والترفيه.

يُذكر أن الشركة قد قررت مؤخرًا إزالة كلمة مشروع التي لازمت الجهاز وأصبح اسمه الرسمي هو NVIDIA Shield. كما أشارت أمس بأن الجهاز سيتوفر رسميًا في 27 يونيو/حزيران الحالي، أي بعد أسبوع من الآن.

هل تعتقد أن السعر الجديد مناسب لجهاز يمتلك هذه المواصفات والميزات؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[NVIDIA]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 4 ضع تعليقك

خالد يقول:

بالطبع السعر الجديد ممتاز جدا بالنسبة لجهاز بهذه المواصفات و بنظام أندرويد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *