أردرويد

إنفيديا تستعرض لعبة ملاكمة جديدة على جهاز Project Shield

real boxing

استعرضت إنفيديا على قناتها في اليوتيوب لعبة جديدة للملاكمة باسم Real Boxing على جهازها الجديد Project Shield، والذي كانت قد كشفت عنه في معرض CES 2013. يأتي هذا بعد نحو أسبوع من استعراضها لبث لعبة Borderlands 2 من الكمبيوتر إلى جهاز الألعاب المحمول Project Shield.

وقامت الشّركة بتجربة اللعبة على جهاز Project Shield والذي يحتوي على معالجها الجديد Tegra 4 رباعي النّواة ويحمل معالج رسومي بـ 72 نواة. حيث ظهرت اللّعبة وهي تعمل بسلاسة تحت دقة عالية وجميع التأثيرات بنحو 60 إطار بالثّانية. كما بيّنت إنفيديا إمكانية التحكم باللعبة عبر الأزرار المدمجة في جهاز المحمول، ممّا يعطي تجربة مماثلة لوحدات الألعاب المعروفة.

[youtube]http://youtu.be/tDTx8TXKxs4[/youtube]

وتأتي لعبة Real Boxing  بتفاصيل رسوميّة عالية، بالإضافة إلى حركات ملاكمة وتأثيرات ضوئية واقعية. وتحتوي اللعبة على 20 من الخصوم لكل منهم أسلوب قتالي خاص به. ويمكن تخصيص شخصية اللعبة من ناحية المظهر والمهارات عبر التدريب والتقدّم في مراحل اللعبة.

بهذه الطّريقة تكون الشّركة استعرضت عدة منتجات حصرية بنفس الوقت; جهاز الألعاب Project Shield، معالجها Tegra 4 ولعبة Real Boxing المصمّمة خصّيصًا لمعالجها. ويُشار إلى أنّ شركة التطوير Madfinger كانت قد أعلنت عن لعبتها Dead Trigger 2 والتي مصمّمة لمعالج Tegra 4 كذلك. 

[Nvidia]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: