تقرير: غوغل تنوي عقد مؤتمر للإعلان عن هواتف Nexus الجديدة

كشف موقع CNET نقلًا عن مصدر مُقرَّب من غوغل، بأن الشركة تعتزم إقامة حدث خاص في التاسع والعشرين من الشهر الحالي (أيلول/سبتمبر) في ولاية سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأميركية.

وسيتضمن هذا الحدث إعلان غوغل عن هاتفين من طراز Nexus، بما يتوافق مع التسريبات السابقة حول هاتف بمقاس شاشة 5.2 إنش وهو الجيل الجديد من Nexus 5، بالإضافة إلى هاتف آخر بمقاس شاشة 5.7 إنش، ومن المحتمل أن نشهد أيضًا حاسبًا لوحيًا جديدًا أيضاً.

ومن الجدير بالذكر، بأن إل جي ستصنع الهاتف الأصغر والمتوقع أن يكون ذو مواصفات تقع في أعلى الفئة المتوسّطة، بينما سيكون الهاتف الآخر ذو المواصفات القوية من صناعة شركة هواوي.

حاليًا لا نستطيع إثبات ذلك إلا بعد تصريح رسمي من غوغل، لاسيما بأنها لاتعترف ولا ترد على الإشاعات والتسريبات التي تصدر عنها.

المصدر: CNET

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. mo3 tech يقول

    تبقى هواتف نيكسوز هي الأفضل على الاطلاق.

  2. mo3 tech يقول

    أتمنى ذلك في القريب العاجل. هواتف نيكسوز هي الأفضل على الإطلاق.

    أمتلك نيكسوز 5 منذ وقت نزوله في الأسواق قبل عامين اشتريته من google play ولم تواجهني أي مشاكل. فقط انكسرت الشاشة وقمت بإرساله إليهم وتم تبديل الهاتف مجانا حيث جوجل تعطيك ميزة تبديل الهاتف في حل تعرضت الشاشة لكسر أو تعرض الهاتف لسوائل. كما يوجد ميزة مهمة في هواتف جوجل وهي تطبيق Device Assist حيث توفر لك الدعم الفني وتستطيع التواصل مع موظفين جوجل، قمت بتجربة التطبيق وقاموا بالاتصال فورا وأرسلوا عبر البريد الإلكتروني رسالة تفصل المشكلة وتطلب مني مشاركتهم إن كانت المشكلة قد انتهت.

    1. محمود موسى يقول

      نعم هي رائعة لكنها ليست الافضل في كل شبء اخر من الكاميرا الى المعالج

  3. عبد الله القناص يقول

    واااااو والله احلى خبر سمعته في مجال التقنيه هالسنه

    خطوه يجب ان تكون واقعيه فهواتف النكسز تستحق مؤتمر خاص فيها .

    وبشكل عام انا احب مؤتمرات غوغل فهي الافضل والاكثر فائدة من بين كل المؤتمرات التي تعودت على متابعتها

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.