مراجعة تطبيق “نونو جاي” لتنظيم أشهر الحمل

nono jay

تعتبر فترة الحمل الأولى في أي أسرة، من أهم التجارب التي تمر بها المرأة الحامل، وقد تكون التغيرات النفسية والجسدية أمرٌ جديد على أي حامل، وسترغب بالتأكيد معرفة هذه التغيرات التي تحصل معها وتحاول البحث عن النصائح والإرشادات التي تضمن سلامتها وسلامة الجنين.

من هذا المنطلق قام مجموعة من المطورين بتطوير تطبيق “نونو جاي” والذي يهدف إلى مساعدة الحامل على متابعة تجربة حملها الأول بشكلٍ أسبوعي، ويقدم لها النصائح المهمة والتي سترشدها وتطمئنها على حالتك النفسية والجسدية أولًا بأول.

ويقدم التطبيق كذلك إمكانية متابعة مراحل تطور شكل الجنين أسبوعيًا وكيفية تطور جسد الحامل مع مرور الوقت، كما يضم التطبيق عدة أقسام بواجهات تحمل لمسات أنثوية مميزة، تُسهل على مستخدمة التطبيق معرفة الأسبوع الحالي للحمل، وذلك تقديم معلومات أسبوعية، ومكان للمذكرات اليومية، بالإضافة إلى إمكانية إدخال بيانات الطبيب الخاص، مع صفحة لأسماء يمكن اختيارها للطفل، وإمكانية متابعة تطور الوزن أثناء الحمل، ومعلومات عن الولادة.

وينصح مطوروا التطبيق -نحن كذلك- بالمتابعة الدورية للطبيب المختص وعدم الاعتماد الكلي على التطبيق، لأن تجربة الحمل الأولى تختلف من أم إلى أخرى، إلا أنهم قد حاولوا تجميع وإعداد أفضل المعلومات العامة الخاصة بجميع الأمهات في تلك المرحلة.

التطبيق سيكون مفيد لكل إمرأة ستصبح أم بعد أشهر عديدة، فهو سيكون مرافقًا لها ودليلًا بسيطًا يساعدها على فهم ما يحصل معها. التطبيق حاليًا متوافق مع الهواتف، ونتمنى أن يتم دعم الحواسب اللوحية قريبًا. وأشار مطوروه إلى أن هناك نسخة جديدة من التطبيق ستصل في منتصف أيار/مايو القادم لتجلب تحسينات وإضافات كبيرة.

يمكنكِ الحصول على التطبيق بشكلٍ مجاني والاستفادة منه عن طريق متجر غوغل بلاي. مع العلم أن التطبيق قد تم تصميمه في البداية لأجهزة نوكيا ضمن مسابقة “نوكيا بالمصري” وفاز بالمركز الأول في تصنيف التطبيقات الخدمية؛ حسب ما ذكر مطوروه، ومن ثم تم إطلاق نسخه منه لنظام أندرويد.

[pb-app-box pname=’com.nonogay.ui’ theme=’light’ lang=’ar’]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=7M4Xo1GFB0A[/youtube]

عدد التعليقات 9
  1. nour يقول

    احلا الشي اسمو هههههه

  2. سوق الأندرويد يقول

    هههههههه مراجعة غير تقليدية

    يعطيك العافية سيد عمر

  3. علاء يقول

    كنت ابحث عن هذا البرنامج للمدح الكبير له

    ولك للاسف لا يمكنني تركيبه على جهازي جلاكسي اس 3
    لانه يحتاج اندرويد 2.3.7

    اتمنى تحديث البرنامج قريبا ليدعم نسخة اعلى من المذكور

    1. نونو جاي يقول

      شكراً جزيلاً لإهتمامك بتحميل التطبيق ، النسخة الحالية فعلاً لا تدعم أيس كريم ساندوتش و ما بعده من تحديثات ، لذا قمنا بتطوير التطبيق كلياً و سوف تدعم النسخة الجديدة كل أجهزة الأندرويد تقريباً من أجهزة محمول و حواسب لوحية إبتداءً من أندرويد 1.6 إلى 4.2 و ان شاء الله يحوذ إعجابكم 🙂

  4. لؤى رستم يقول

    بشرى سارة للجميع انا اليوم وصلنى اندرويد جيلى بين على جلاكسى S2 وهوى سلس ومريح كتير بالاستعمال

  5. MHMED يقول

    ياشباب وفرو لنا البرنامج على صيغه PAK لانه ما يحمل من السوق بلاي ..

  6. SoSo يقول

    البرنامج مايحمل بجهازي وانا من السعودية .. لو سمحتم حملو البرنامج لنا على ايت مركز تحميل … ضروري

  7. محمود يقول

    شكرا جزيلا على التطبيق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.